محافظ حضرموت: نرحب بجميع الاستثمارات ونؤكد تسهيل إجراءاتها

> المكلا «الأيام» إعلام المحافظة

>
اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على نتائج زيارة مدير عام الهيئة العامة للاستثمار بوادي وصحراء المحافظة أحمد عبدالله منيباري إلى المملكة العربية السعودية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بمنيباري في مكتبه بمدينة المكلا، أمس الإثنين، والذي قدم عرضا لنتائج لقاءاته مع رجال المال والأعمال بالمملكة وفرص الاستثمار المتاحة في المجالات الصناعية والتجارية والزراعية والخدمية وغيرها، والترتيب لاستقبالهم في المحافظة خلال الأشهر القريبة القادمة.

وأكد المحافظ البحسني على ترحيب السلطة المحلية بالمحافظة بجميع الاستثمارات والمستثمرين وتسهيل كافة الإجراءات الخاصة بمشاريعهم، لافتا إلى أن الاستثمارات ستساهم في الدفع بعجلة التنمية والاقتصاد والتخفيف من البطالة بين أوساط الشباب.

من جانب آخر، بحث محافظ حضرموت أمس مع وكيل وزارة المغتربين أحمد دوشل النسي جملة من المواضيع التي تهم المغتربين بالمحافظة.


وفي اللقاء تم الاطلاع على الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمحافظة مع وزارة المغتربين ومكتبيها وإدارة منفذ ميناء الوديعة البري وإجراءات عودة المغتربين عبر المنفذ، إلى جانب الجهود التي تبذل من أجل وضع حجر الأساس لمشروع أول مدينة سكنية للمغتربين في مديرية غيل باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى