حفل تكريمي بتخرج الدفعة الثالثة من دبلوم برامج تطبيقية بالقطن

> القطن «الأيام» خالد بلحاج

>
أقيم صباح اليوم، بقاعة الفقيد باشماخ بمجمع البادية مديرية القطن الحفل التكريمي بتخرج الدفعة الثالثة من دبلوم البرامج التطبيقية (محو أمية الحاسوب) المرحلة الثالثة، الذي ينفذه منتدى المعلم التنموي بالقطن، بالشراكة مع نادي المعلم، بإشراف إدارة التربية والتعليم بالمديرية، وقد تضمن الحفل عدة فقرات فنية من بينها أنشودتان قدمتهما فرقة الإنشاد بمدارس الإبداع الأهلية.

 من جانبه أشاد الأمين العام للمجلس المحلي محمد عوض بلعجم، خلال الحفل، بجهود منتدى المعلم في تأهيل المعلم، مؤكداً على أهمية العلم والتعليم في مواكبة العصر الحديث، لافتاً إلى "أن تأتي متأخراً خير من ألاّ تأتي". مشيراً إلى أن الاحتفاء بهذا اليوم بتخرج هذه الكوكبة من المعلمين والمعلمات، لهو شرف كبير لنا جميعاً. لذا نتطلع إلى أن نرى الأثر الإيجابي في الواقع التطبيقي لهذه الدورات والبرامج التي ستسهم في تطوير المعلم والعملية التعليمية.


و أوضح رئيس منتدى المعلم أ/ محمد عبدالله حسان، أن هذه المرة الثالثة التي ينفذ بها منتدى المعلم التنموي، بالشراكة مع نادي المعلم، وبإشراف إدارة التربية بالمديرية، هذه البرامج التطبيقية.
 وقد كرم البرنامج 32 معلماً ومعلمة، ممن أكملوا دبلوم برامج تطبيقية، ضمن برنامج محو أمية الحاسوب في مرحلته الثالثة، التي استغرقت ما يقارب ستين يوماً بواقع 102 ساعة تدريبية.

 لافتاً إلى أن المرحلتين الأولى والثانية، قد تخرج منها "91" معلماً ومعلمة، مؤكداً على استمرار مثل هذه البرنامج لأهمية التعليم كوسيلة معاصرة، تمكن المعلم من أداء مهامه بطريقة تواكب التطوّر والتكنولوجيا.
حضر الحفل الشخصية التربوية والاجتماعية أ/ عمر علي بن وبر، ورئيس قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية والتعليم أ/ عمرو هادي قرطب، ومدير ثانوية سيف بن ذي يزن أ/ سالم علي النقيب، وعدد من إدارة وأعضاء منتدى المعلم بالإضافة إلى عدد من المعلمين والمعلمات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى