بسبب إطلاق الرصاص.. أمن حبيل جبر يدخل عريسا السجن

> حبيل جبر «الأيام» خاص

>  اعترضت قوة من أمن حبيل جبر بردفان، محافظة لحج، موكب أحد الأعراس بالمنطقة وألقت القبض على العريس وأدخلته السجن قبل دخوله القفص الذهبي، بسبب إطلاق الأعيرة النارية في الهواء أثناء سير الموكب.
وفي تصريح مقتضب لـ “الأيام” أفاد العميد علي سيف، مدير أمن مديرية حبيل جبر بردفان، أنهم بعد تعميمهم منع إطلاق النار في الأعراس في مناطق المديرية، اعترضت قوة أمنية من أمن المديرية، أمس الأول، سير موكب أحد الأعراس وألقت القبض على العريس.

وحذر مدير أمن حبيل جبر مجددا جميع أصحاب الأعراس بأنه لن يتساهل مع أي بلاغ يفيد إطلاق الرصاص الحي في أي منطقة بالمديرية، وأن أفراد الأمن على أهبة الاستعداد للمداهمة في أي وقت ليلا أو نهارا والقبض على أي عريس أو ولي أمر عروس ثبت إطلاق الأعيرة النارية أثناء مراسيم العرس، مؤكدا أن الأمن سيطبق النظام والقانون على الجميع دون استثناء. وخاطب العميد علي سيف أهالي المديرية بالقول: “الأمن لا يريد أن يعكر صفو أفراحكم ولكنه حريص على المحافظة على أرواحكم وعلى الاستقرار والسكينة العامة، لذا نرجو من الجميع التعاون مع الأمن باحترام وتطبيق النظام والقانون بالامتناع عن إطلاق الرصاص في الأعراس أو غيرها من المناسبات لما تسببه هذه الظاهرة من مآس لا سمح الله، ولاسيما أننا في بداية فصل الصيف الذي يفترش غالبية الناس أسطح منازلهم بسبب الحر والانقطاعات المتكررة للكهرباء”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى