تدشين العمل في مشروع طريق «العسكرية - خيرة - سرار» بيافع كلد​

> يافع «الأيام» قائد زيد ثابت

>
 دشن اللواء صالح البكري وكيل أول محافظة لحج، أمس الأول، أعمال الشق والتوسعة في مشروع طريق «العسكرية - خيرة - سرار» بيافع كلد، المرحلة الأولى، بدعم من سكان المناطق المستفيدة، ورجال الخير والعطاء ممن يتوقون للصدقة الجارية وحب المصلحة العامة.

المشروع بتنفيذه سيخدم عددا من القرى والمناطق في حبيل جبر، ويربط بدرجة أولى مديرية سرار بمحافظتي لحج وعدن، فضلاً عن تجنيب المارة العبور في مجرى السيول التي تنقطع في موسم سقوط الأمطار لفترات طويلة ويتكبد الأهالي سنوياً متعاعب ومعاناة في نقل متطلبات الحياة.


يبلغ طول المشروع من أول نقطة في «العسكرية» حتى مركز مديرية سرار 26 كيلو مترا مربعا.
وخلال حفل التدشين أشاد اللواء صالح البكري بجهود مدير المشروع واللجنة الأهلية والأهالي والمغتربين الذين بادروا بالدعم والمساندة.. داعياً رجال الخير والعطاء من أبناء يافع إلى المبادرة بما تجود به أيديهم لدعم مثل تلك المشاريع الخدمية.

الأهالي من جانبهم عبروا عن ارتياحهم البالغ بتدشين العمل في مشروع طريق «العسكرية - خيرة -  سرار»، والذي دُشّن العمل فيه بحضورِ صالح قدار مدير عام  مديرية يافع سرار، وبليغ القطيبي مدير عام مديرية حبيل جبر، والشيخ علي بن محمد السنيدي، وعلي الحامدي رئيس المجلس الانتقالي بسرار، وبعض الشخصيات الاجتماعية والعسكرية يتقدمها العقيد هاني الشعث قائد الحزام الأمني بسرار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى