​صحفي شهير: " إتفاق سري سبب غياب ميسي عن ودية المغرب ولا علاقة للأمر بالإصابة"

> برشلونة «الأيام» متابعات

> أكد الصحفي الأرجنتيني الشهير (مارتن ليبيرمان) صحفي شبكة (فوكس سبورت) العالمية أن غياب النجم الأرجتيني وفريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي عن ودية المنتخب المغربي غداً الثلاثاء والتي ستقام على ملعب "إبن بطوطة" بطنجة ، لا علاقة له بالإصابة وأن الأمر راجع لـ "اتفاق سري".
 وكتب الصحفي نفسه بناء على مصادر من الاتحاد الأرجنتيني للعبة ، بأن غياب ميسي عن هذه المباراة الودية كان متوقعاً ، وذلك رغبة منه في التركيز على القادم من المباريات المهمة مع فريقه الكتالوني ، وشدد الصحفي نفسه على أن ” اتفاقاً سرياً كان بين الاتحادين المغربي والأرجنتيني بخصوص ذلك".

 وأكد ليبيرمان ، أن ميسي سيكون حاضراً في مباراة فريقه الأحد القادم في اسبانيول في برشلونة (ديربي كتلونيا) ، على الرغم من إعلان الاتحاد الأرجنتيني أمس الأول السبت إصابة ميسي على مستوى الحوض .. وحسب قناة (سكاي سبورت) الدولية من مصادر مقربة من النادي الكتالوني ، فإن إصابة ميسي ” لا تدعو للقلق ، وقد شعر فعلا بشد عضلي تبين أنه شد بسيط وسيكون في أتم جاهزيته في المواعيد القادمة".

 وأكدت القناة نفسها أنه " من المؤكد أن يكون ميسي جاهزا بشكل تام لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبية ، والتي ستجمع برشلونة بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي" .. وسيغيب ليونيل ميسي ، بشكل رسمي ، عن المباراة الودية التي ستجمع منتخب بلاده بالمنتخب المغربي غداً الثلاثاء ، بملعب "إبن بطوطة* بمدينة طنجة ، وهو الغياب الذي أثار الكثير من الجدل في المغرب ، بعد أن كانت الجماهير المغربية تأمل في مشاهدة “البرغوث” الأرجنتيني ، مرة أخرى في مدينة طنجة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى