> طهران «الأيام» متابعات
* خسر منتخبنا الأولمبي ثاني مبارياته والتي كانت أمام منتخب إيران بثلاثة أهداف دون رد ، في المباراة التي أقيمت عصر أمس الأحد على ملعب أزادي الدولي في طهران ، وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2020 التي ستقام في تايلاند .. وسجل البديل رضا شيكاري (55) ورضا جابيرا (67) ومهدي مهديخاني (75) أهداف الفوز لمنتخب إيران.
* هذا وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة غداً الثلاثاء ، حيث يلتقي العراق مع إيران ، وتركمانستان مع اليمن .. وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز العراق على اليمن 5 - 0 وإيران على تركمانستان 3 - 1.




















