مكتب محافظ لحج: عودة المحافظ مرتبطة بموافقة طبية

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
قال مدير عام مكتب محافظ لحج، حسن علي كندش إن عودة المحافظ اللواء الركن أحمد عبد الله التركي، من رحلته العلاجية، مرتبطة بموافقة طبية من الفريق الطبي في المستشفى الذي يعالج فيها المحافظ بألمانيا، إضافة إلى رغبة المحافظ نفسه بالعودة إلى الوطن.

وأضاف كندش، في تصريح لـ «الأيام»: «إنه لوحظت في الأيام الأخيرة أخبار متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الاعلام، حول المواعيد الافتراضية لوصول المحافظ التركي من رحلته العلاجية. مبيناً أن توقيت وصول المحافظ ليس خاضعاً للاجتهادات الشخصية أو التسريبات غير الصحيحة والتي لا داعي لها، بل ربما يكون لها مردود عكسي».

وأوضح أن الاستحقاقات الإدارية والمالية والخدماتية والأمنية في المحافظة تسير بشكل جيد، بجهود نائب المحافظ الأمين العام عوض بن عوض الصلاحي، والعاملين في ديوان المحافظة والأجهزة التنفيذية الأخرى، وبالتنسيق والتواصل المستمر مع المحافظ، إلى حين وصوله.

ولفت إلى أن هناك تقريراً متكاملاً سيقدم للمحافظ عند وصوله، يرصد ويقيّم الأجهزة التنفيذية والمديريات في المحافظة، ويوضح من كانوا عند مستوى المسؤولية وعملوا بإخلاص ووفاء، كما يوثق التقرير حالات الغياب والإهمال لدى بعض المسؤولين والموظفين الإداريين.

وأشار كندش إلى أن المحافظ التركي يأمل من الجميع أن يكونوا عند مستوى المسؤولية خلال فترة غيابه، وأن يعملوا بجد وإخلاص لصالح أبناء لحج، وألاّ يعتقدوا بأنهم يعملون للمحافظ أثناء تواجده فقط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى