كأس انجلترا : مانشستر سيتي مرشح فوق العادة لبلوغ النهائي

> لندن «الأيام» أ ف ب

>
* يدخل مانشستر سيتي مباراته اليوم السبت ضد برايتون في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس انجلترا لكرة القدم على ملعب ويمبلي في لندن مرشحاً فوق العادة ليخطو خطوة إضافية على درب رباعية تاريخية .. والفرصة سانحة أمام السيتي للتتويج باللقب ، لا سيما بعد خروج الخمسة الكبار (ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام وتشلسي حامل اللقب) من المسابقة هذا الموسم .. وتجمع المباراة الثانية في المربع الذهبي ولفرهامبتون وواتفورد غداً الأحد.

 * وسيدخل الـ "سيتيزن" مباراة اليوم ضد منافس يحتل المركز الـ 15 في الدوري الانجليزي ، وهم يمرون بفترة ذهبية بعد تحقيق ثمانية انتصارات تواليا في الدوري المحلي ، والتغلب ذهابا وإيابا على شالكه الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (3 - 2 ذهاباً في ألمانيا و7 - صفر إياباً) .. وستكون المباراة تجربة أخيرة للسيتي قبل مواجهتين مرتقبتين ضد مواطنه توتنهام في ربع نهائي المسابقة القارية في الأسبوعين المقبلين .. ويحوم الشك حول مشاركة هداف مانشستر سيتي الأرجنتيني (سيرخيو أجويرو) ، كما يعاني جوارديولا من أزمة في مركز الظهير الأيسر في ظل اصابة الأوكراني أولكسندر زينتشنكو وبديله فابيان ديلف.

 * ويجمع نصف النهائي الثاني بين فريقين ناجحين في وسط ترتيب الدوري الانجليزي رغم ضعف الامكانيات المادية مقاربة مع الستة الكبار .. حيث نجح ولفرهامبتون في تحقيق نتائج لافتة هذا الموسم ، لا سيما ضد الكبار ، فتغلب على مانشستر يونايتد مرتين ، في الدوري والكأس ، وانتزع التعادل من مانشستر سيتي وتشلسي .. ويعول "الذئاب" على هدافهم المكسيكي راؤول خيمنيز الذي ارتبط معه بعقد نهائي أمس الأول الخميس ، بعدما كان معاراً إليه من نادي بنفيكا البرتغالي ، في صفقة قياسية للنادي الانجليزي بلغت قيمتها 37,5 مليون يورو .. وقد سجل خيمينيز 15 هدفاً لولفرهامبتون في مختلف المسابقات ، منها 12 في الدوري الممتاز ، وسيكون في مواجهة هداف واتفورد (تروي ديني) الذي سجل تسعة أهداف حتى الآن لفريقه في الدوري.

 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى