نخبة حضرموت تطلق موقعها الإخباري

> سيئون «الأيام» خاص

>
 أطلقت شبكة نخبة حضرموت الإخبارية أمس موقعها الإخباري رسمياً على شبكة الإنترنت بالتزامن مع الذكرى الثالثة لتحرير مدن ساحل حضرموت والذي يصادف 24 من أبريل.

وقال رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لشبكة نخبة حضرموت الإخبارية «إن تدشين الموقع الإلكتروني الإخباري الجديد يأتي تتويجاً لما حققته الشبكة خلال الخمسة الأعوام الماضية من وصول المشتركين على شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، تيليجرام، رسائل قصيرة SMS) إلى أكثر من نصف مليون مشترك»، مضيفاً أن «الشبكة والموقع استقطبت عددا كبيرا من الزملاء الصحفيين المحترفين لتقديم وجبات صحفية كافية وشاملة غنية للجمهور باستخدام كافة وسائل وأنواع التحرير الصحفي والإعلامي».

وأكد أن موقع نخبة حضرموت «سيكون إضافة قوية ومتميزة للإعلام الحضرمي والوطن الجنوبي عموما وسيعمل على مساندة ودعم خيارات الحضارمة والجنوبيين وكل المظلومين في بقاع المعمورة».

كما أن الموقع ومحرريه «تعاهدوا في محاربة الإرهاب وضرب أوكاره، ومناصرة المظلومين، وتبني قضايا المواطن، وإبراز دور السلطات والتحالف في ترسيخ الأمن والاستقرار والعدالة».
وأعلن رئيس تحرير الشبكة عن إطلاق شعار جديد يحمل قصر السلطان الكثيري للتعبير عن هوية ومضمون الموقع الذي يتخذ من سيئون مقراً رئيسياً له».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى