بعد الإطاحة بأتلتيكو .. ماذا يحتاج برشلونة ليتوج رسمياً بالليجا؟

> برشلونة «الأيام» متابعات

>
* وضع برشلونة يداً ونصف على لقب الليجا الثاني توالياً ، والـ 26 في تاريخه ، حين أطاح بأتلتيكو مدريد بهدفين لصفر مساء يوم أمس الأول السبت على ملعب “كامب نو” ، لحساب الجولة 31 من الدوري الإسباني ، ورفع رجال فالفيردي رصيدهم لـ 73 نقطة ، ليتسع الفارق مع أتلتيكو مدريد الوصيف لـ 11 نقطة ، و13 نقطة عن ريال مدريد الثالث ، حيث أصبح النادي الكتالوني يحتاح إلى 3 انتصارات ، وتعادل ، في الـ 7 الجولات المتبقية هذا الموسم في الليجا.

 وقد يتوج برشلونة رسمياً بالليجا ، في مواجهة هويسكا القادمة خارج ملعبه ، و ريال سوسيداد في كامب نو ، أو في زيارته لديبورتيفو ألافيس أو حين يستقبل ليفانتي في معقله "كامب نو" .. وهذه الافتراضات الكاملة التي قد تجعل برشلونة يتوج بالليجا في الـ 4 جولات القادمة :
 - سيتوج برشلونة بطلاً لليجا في الجولتين القادمتين إذا : برشلونة فاز في مباراتيه المقبلتين ، ولا يفوز أتلتيكو مدريد بأي من المباراتين المقبلتين ، وتعادل ريال مدريد على الأقل ، برشلونة يفوز بمباراة ، ويتعادل في إحدى المباراتين التاليتين ، يخسر أتلتيكو مدريد كلا مباراتيه ، وتعادل ريال مدريد ، أو يخسر المباراتين التاليتين (في حال تحقق النتائج المذكورة برشلونة يتوج بطلاً لليجا في مباراة ريال سوسيداد يوم السبت 20 أبريل).

 - سيتوج برشلونة بطلاً لليجا في 3 جولات القادمة إذا : فاز برشلونة بمبارياته الثلاث التالية ، وتعثر أتلتيكو مدريد في واحدة من مبارياته الثلاث التالية ، برشلونة يفوز بمباراتين من المباريات الثلاث التالية ، ويفوز أتلتيكو مدريد بمباراة واحدة فقط من المباريات الثلاث المقبلة ، وتعثر ريال مدريد في واحدة على الأقل من المباريات الثلاث المقبلة .. (باختصار ، يضيف برشلونة نقطة أكثر من أتلتيكو مدريد في الجولات الثلاثة القادمة ، ويحصل ريال مدريد على نقطة فقط ، (في حال تحقق النتائج المذكورة برشلونة يتوج بطلاً لليجا ضد ديبورتيفو ألافيس يوم الثلاثاء 23 أبريل).

 - سيتوج برشلونة بطلاً لليجا في 4 جولات القادمة إذا : فاز برشلونة في المباريات الأربع التالية .. فاز برشلونة بثلاث من المباريات الأربع التالية ، وخسارة أتلتيكو مدريد لنقطتين في الأربع جولات القادمة ، وريال مدريد لأربع نقاط في الجولات الأربعة ، (في حال تحقق النتائج المذكورة برشلونة يتوج بطلاً لليجا ضد ليفانتي يوم السبت 27 أبريل) ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى