مجاهد الحجري لـ«الأيام»: أشعر بالفخر لارتدائي فانلة التلال وأتمنى تحقيق البطولة بإذن الله

> حاوره : وائل بن بريك

>  نسلط الأضواء اليوم على نجم نادي التلال الجديد الذي لفت إليه الأنظار بأدائه الرائع وحماسه الكبير حيث أصبح بمثابة أحد أعمدة الجدار الدفاعي لفريق التلال وقد أجرينا معه الحوار التالي :
 * كابتن مجاهد حدثنا عن تجربتك الجديدة مع التلال بعد انتقالك من فريق نادي شعب إب؟
 - هذه أول تجربة احترافية لي في نادي التلال الكبير وهي بالنسبة لي تجربة رائعة جداً ومن الطبيعي أن أشعر بالفخر لارتدائي فانلة ناد عريق وشهير مثل التلال وأتمنى أن نتوج ببطولة شركة طيران بلقيس بإذن الله.

 * برأيك ما الذي يميز التلال عن الأندية الأخرى في الوطن؟
 - نادي التلال غني عن التعريف فهو من ضمن أفضل الأندية المشهورة في اليمن ، وفريق تعود على تحقيق البطولات والإنجازا ، إضافة إلى أنه ناد ولاد للنجوم والمواهب ، وكثير من اللاعبين البارزين في منتخبات بلادنا لعبوا لهذا النادي مواسم عديدة.

 * بصراحة .. من هو المهاجم الذي تخشى مواجهته في الملعب؟
 - شخصيا أنا لا أخشى أي مهاجم على الإطلاق لأنني تعودت أن أواجه بشراسة وتركيز عال أي لاعب مهما كان إسمه أو حجمه.

 * ما رأيك بجمهور التلال وهل تشعر بتاثيره الإيجابي على أدائكم في المباريات؟
 - جمهور التلال جمهور رائع وغال على كل لاعب لعب للتلال وبصراحة هو من أفضل الجماهير في اليمن لأنه منظم ويمتلك أخلاقاً وروحاً رياضية عالية ، وأفضل ما فيه مساندته للفريق سواء أكان فائزاً ، أو خاسراً .. بصراحة هو جمهور تعجز اللسان عن وصفه.

 * التلال يمتلك أقوى خط دفاع في بطولة بلقيس حتى الآن .. برأيك ما هو السبب في صلابته؟
 - السبب من وجهة نظري يعود إلى ترابط الخطوط الثلاثة في الفريق وتجانسها وتفاهمها فيما بينها البين ، إضافة إلى التركيز العالي للاعبي الخط الخلفي بالذات وعدم تهاونهم أمام المنافسين ، أو التوهان في المباريات ، علماً أن الدفاع التلالي متماسك وصلب في أدائه، إضافة إلى لعب الفريق ككل بروح واحدة وحماس منقطع النظير.

 * من هو اللاعب الذي ترتاح إلى اللعب بجانبه؟
 - أفضل لاعب أرتاح للعب إلى جانبه هو الموسيقار (رضوان عبد الجبار) لاعب خط الوسط الذي يعتبر من أبرز وأفضل اللاعبين في اليمن.

 * من هو أفضل مدرب تدربت على يديه أثناء مسيرتك الكروية؟
 - أفضل مدرب تدربت على يديه هو الكابتن الكبير والأب الروحي (أحمد علي قاسم) الذي درب الكثير من لاعبي منتخباتنا ، وفي أندية يمنية كثيرة ، وهو إسم غني عن التعريف.

 * ماهي أفضل مباراة لعبتها حتى اليوم؟
 - أفضل مباراة في مسيرتي كانت مع منتخب الشباب ضد منتخب إيران ضمن النهائيات المؤهلة لكأس العالم للشباب والتي فاز حينها منتخبنا بهدف نظيف وقد تم اختياري كأفضل لاعب فيها. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى