وكيل وزارة الداخلية يشيد بدور الأجهزة الأمنية في تريم

> ريم «الأيام» خاص

>
أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن، اللواء أحمد علي مسعود، بأداء الأجهزة الأمنية بمديرية تريم بمحافظة حضرموت، التي تحققت خلال الفترة الماضية في تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية، مثمناً دور الإدارة العامة للأمن والشرطة بالوادي والصحراء في تفعيل دور المراكز في المديريات لخدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة له، اليوم، إلى إدارة أمن وشرطة مديرية تريم للاطلاع على الأوضاع الأمنية ومستوى نشاط وأداء الأقسام الأمنية التابعة لها.

وخلال الزيارة، استمع اللواء مسعود من مدير أمن وشرطة مديرية تريم، العقيد عبدالناصر التميمي، إلى شرح مفصّل للمهام الأمنية لتنفيذ الخطة الأمنية لتأمين المديرية والتدابير اللازمة والاحتياطات الأمنية الوقائية المتخذة الكفيلة بحفظ الأمن والحد من الجريمة بكافة أنواعها.

وشدّد اللواء على تطوير أساليب الأداء ورفع قدرات منتسبي الأمن وتوفير كافة المستلزمات الضرورية والبنية التحتية والدعم اللوجستي اللازم، مؤكدا على أهمية توظيف الموارد البشرية بما يتوافق مع التخصص العلمي الدقيق والمجال المناسب والاستعانة بالجانب التقني والفني.

الجدير بالذكر، إن إدارة أمن حضرموت بالوادي والصحراء تشهد نقلة نوعية ملموسة في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار ومواجهة العناصر المخلة بالأمن والسكينة​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى