الملحق الطبي بالهند يزور مستشفيات الأكاديمية الطبية في بونا

> بونا «الأيام» خاص

>
زار الملحق الطبي للسفارة اليمنية في العاصمة الهندية، نيودلهي، د. أنيس العفيفي، أمس الأول، مستشفيات الأكاديمية الطبية ومركز الأبحاث العلمية لمجموعة DY.Patil بمدينة بونا الهندية.

واطلع العفيفي، أثناء الزيارة، على أقسام المستشفيات وكلية الطب والأسنان والعلاج الطبيعي والطب البديل بمستشفيات الأيورافيدا والهيموبثك وكذلك مستشفى العلاج الطبيعي متكامل الأقسام للعلاج الطبيعي.

وناقش العفيفي مع الأمين العام لمجموعة مستشفيات الأكاديمية الطبية (DY.patil)، تقديم أسعار خاصة للمرضى والجرحى اليمنيين وأبدت الإدارة استعدادها لتقديم التسهيلات للمرضى اليمنيين، كما تم الاتفاق على منح فرص تدريب للطلاب اليمنيين الذين يدرسون العلوم الطبية في الجامعات الهندية، وتوفير فرص تدريب للكادر الطبي اليمني في المستشفيات الهندية.

تجدر الإشارة إلى أن مستشفيات الأكاديمية الطبية (DY.patil)، أكاديمية عريقة معروفة بالتخصصات الطبية المختلفة والأبحاث العملية، وتملك مستشفيات مجهزة ببناء وتصاميم حديثة، ومزودة بأحدث الأجهزة الطبية، حيث سعتها السريرية 2000 سرير و18 غرفة عملية جراحية، وكذلك وحدة العناية المركزة التي تعتبر فريدة من نوعها من حيث التصميم وتمحورها حول المريض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى