الأهلي المصري يجهز البدلاء للفوز على المصري

> القاهرة «الأيام» متابعات

>  يأمل الأهلي حامل اللقب في تعويض غياب العديد من لاعبيه البارزين بسبب الإصابة، أو الإيقاف والفوز على المصري البورسعيدي اليوم الخميس في مباراة مؤجلة بالدوري المصري الممتاز للعودة إلى المنافسة مستفيدًا من هزيمة غريمه الزمالك أمس الأول الثلاثاء.
وخسر الزمالك بهدف دون رد أمام بيراميدز ليرفع الأخير رصيده إلى 63 نقطة من 29 مباراة ويفض الشراكة مع الزمالك المتراجع للمركز الثاني برصيد 60 نقطة من 27 مباراة.

ويملك الأهلي 58 نقطة من 26 مباراة في المركز الثالث، ويأمل في الفوز على المصري صاحب المركز الرابع غدًا ليتقدم للمركز الثاني.
ونقل الاتحاد المصري لكرة القدم المباراة من ملعب الجيش في السويس إلى استاد المكس في الأسكندرية بسبب الموافقات الأمنية.

ويدخل الأهلي المواجهة في غياب العديد من اللاعبين المؤثرين، إذ يغيب الثلاثي محمد الشناوي، وعمرو السولية ومروان محسن بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث، كما يغيب رمضان صبحي وكريم نيدفيد وحسام عاشور وشريف إكرامي وسعد سمير وهشام محمد وأحمد الشيخ وإسلام محارب؛ بسبب الإصابة.
واستقر لاسارتي على الاستعانة بالحارس الثالث علي لطفي في حراسة المرمى على أن يكون معه البديل مصطفى شوبير، كما استقر على الدفع برامي ربيعة في خط الوسط بديلًا للسولية بجانب حمدي فتحي، ومعهما صالح جمعة، وحسين الشحات، وجونيور أجايي، وفي الهجوم وليد أزارو.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى