في الموسم الاستثنائي.. لا صوت يعلو في التعاون على كأس الملك

> الرياض «الأيام» متابعات

> لا صوت يعلو في نادي التعاون هذه الأيام، على صوت تحضيرات الفريق الملقب بـ"السكري" ، للمباراة المرتقبة مع نادي الهلال يوم غد الجمعة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويسعى التعاون لكتابة تاريخ جديد في كرة القدم السعودية، إذ ارتفع سقف طموحات عشاق الفريق القصيمي، إلى الذروة في هذا الموسم الاستثنائي للفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل المركز الرابع على لائحة ترتيب المسابقة برصيد 49 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع الهلال.

ويقدم "السكري" واحدًا من أفضل مواسمه في الدوري على الإطلاق، حيث بدا الفريق كواحد من أفضل فرق المسابقة تنظيمًا وانضباطًا تكتيكيًا، بما يملكه من هجوم ناري، يعد الرابع من حيث القوة بتسجيله 57 هدفًا خلف النصر، الهلال، أهلي جدة على التوالي.
ونتيجة هذا التألق، فقد حدد التعاونيون هدفهم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وهو حجز أحد مقاعد النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، المخصصة للأندية السعودية.

ووفقا للحساب الرسمي لنادي التعاون على تويتر، تعد هذه المرة الرابعة التي يبلغ فيها الفريق نصف نهائي كأس الملك، بعدما تأهل لهذا الدور لأول مرة عام 1990 في مباراة أقيمت بمكة المكرمة أمام الوحدة، وصعد للمباراة النهائية آنذاك، وخاض النهائي الوحيد له في هذه المسابقة حتى الآن.
كما صعد لنصف نهائي كأس الملك عام 2015 لثاني مرة في تاريخه، وخسر حينها من النصر 1-2، فيما كان التأهل الثالث للتعاون لنصف نهائي كأس الملك في عام 2017، وخسر أمام الهلال 4-3 ، لتكون مباراة الجمعة الثانية بين الفريقين في هذا الدور.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى