ضبط 4 متهمين بالسرقة في تريم

> تريم «الأيام» خاص

>
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية تريم بوادي حضرموت، أمس الأول، من ضبط 4 أشخاص على ذمة سرقة مواد الخردة من أحوش تابعة لموطنين من أبناء المديرية.

وذكر مصدر أمني أن أفراد الأمن بتريم بعد تلقيهم بلاغاً من مواطن يسكن بمنطقة عيديد عن تعرض الحوش التابع له لعملية سرقة باشروا إجراءات البحث والتحري عن المطلوبين وتحديد موقعهم، حيث تم ضبطهم وبحوزتهم المسروقات.

وأضاف: «إن أفراد الشرطة ألقوا القبض على (ض.ن.س) 18عاماً، و(أ.ش.ش) 15عاماً، و(ح.س.س) 20 عاماً، و(ص.ع.س) 19 عاماً»، مبيناً أن المتهمين خلال التحقيق اعترفوا بقيامهم بعملية سرقة حقيبة فيها معدات صيانة وهندسة السيارات إضافة إلى معدات أخرى، حيث تمت الواقعة بكسر باب الحوش وسرقة محتوياته، مشيراً إلى أن التحقيقات جارية لكشف مزيد من ملابسات الواقعة.

وفي سياق متصل، استطاعت شرطة تريم، أمس الأول، القبض على المدعو (م.ع.هـ) 28 عاماً، من أهالي منطقة الصاري، مطلوباً بموجب أمر قضائي صادر عن محكمة تريم الابتدائية، بعدما وردت معلومات لديها بأنه يستقل سيارة نوع هيلوكس قادمة من سيئون بعملية نوعية وبكمين محكم في جولة الغرف.

وأشار المصدر الأمني نفسه إلى أنه أثناء عملية الضبط قام الشخص المطلوب أمنياً ومعه شخص آخر بالاعتداء على رجال الأمن، إلا أن رجال الأمن تعاملوا مع الموقف بضبط نفس، مكنتهم من السيطرة عليهم وذلك بتعاون المواطنين، مضيفاً أنه سيتم استكمال الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهم تمهيداً لإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى