حضرموت..مناقشة علاقة حالة الأطفال المستضعفين بالأمن

> المكلا «الأيام» خاص

>
التقى مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك أحمد العوبثاني في مكتبه أمس مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت عبدالله رمضان باجهام، لمناقشة نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين وعلاقته بالأمن والشرطة.

وناقش اللقاء التعريف بنظام إدارة الحالة وعلاقته بالأمن والشرطة من خلال الرفع بحالات الأطفال الذين هم على خلاف مع القانون ليقوم نظام إدارة الحالة بالتدخلات اللازمة لحل مشكلة الطفل وتقديم الحماية لهم وأيضا تكامل الجهات الأمنية وتعاونها لنجاح نظام إدارة الحالة.

واستعرض  مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالله باجهام المشاريع المهتمة بالأطفال التي ينفذها المكتب بدعم من منظمة اليونيسيف والتي من بينها مشروع نظام إدارة الحالة للأطفال المستضعفين وكذا مشروع المساحات الصديقة وما تقوم به هذه المشاريع من العمل على حل مشكلات الأطفال وسد احتاجاتهم وتوفير الحماية لهم، مقدما للعميد العوبثاني درع تذكاري نظيرا للجهود التي يبذلها في تعزيز الأمن في الوادي والصحراء.

من جانبه أشاد مدير عام الأمن والشرطة بجهود مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من خلال التعاون المتبادل وحرص المكتب في الاهتمام بشريحة الأطفال، مبديا استعداد إدارة الأمن للتعاون مع مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل فيما يتعلق بنظام إدارة الحالة.

حضر اللقاء نائب مدير عام الأمن والشرطة العقيد علي الصاعي ومساعد المدير العام لشؤون الأمن قائد قوات الأمن الخاص العقيد علي الغريري ومساعد المدير العام لشؤون الشرطة العقيد عامر العامري ومدير البحث الجنائي بوادي حضرموت العقيد حسين مشرف وضابط نظام إدارة الحالة بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل المحامي حسن سالم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى