مجموعات متوازنة في قرعة بطولة مريسي 25 الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص

>  سحبت، عصر أمس، في مكتب الشباب والرياضة بعدن، قرعة بطولة الفقيد علي محسن المريسي "مريسي 25" الرمضانية لكرة القدم، والتي ينظمها اتحاد كرة القدم بعدن، برعاية وزارة الشباب والرياضة، وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
ويشارك في البطولة، التي تقام أولى مبارياتها في الثالث من رمضان، خمسة عشر فريقاً، يمثلون محافظات عدن ولحج والضالع وحضرموت الساحل وأبين، قسمت لخمس مجموعات، يتأهل أول كل مجموعة وأفضل ثلاث فرق تحتل المركز الثاني في المجموعات الخمس للدور الثاني، على أن تقام البطولة على ملعب الفقيد صالح باحبيب بالبريقة.

وفي الاجتماع الذي حضره م. نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن، و م. محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم عدن، تم فيه مناقشة اللائحة و الأمور الفنية الخاصة بتنظيم البطولة والاتفاق على بنود المشاركة بحضور مندوبي الفرق المشاركة.
وأسفرت قرعة البطولة بتوزيع الفرق الخمسة عشر المشاركة إلى خمس مجموعات، وجاءت على النحو التالي:

المجموعة الأولى: (الشعلة، الميناء، الجزيرة)، المجموعة الثانية: (التلال، المنصورة، طليعة لحج)، المجموعة الثالثة: (وحدة عدن، نصر الضالع، اتحاد الشرطة)، المجموعة الرابعة: (شمسان، تضامن المكلا، نصر عدن)، المجموعة الخامسة: (فحمان أبين، الجلاء، الروضة). وتفتتح البطولة في اليوم الثالث من رمضان باللقاء الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى بمباراة الشعلة والميناء.
الجدير ذكره أن بطولة الفقيد علي محسن المريسي تحتفل هذا العام بذكرى اليوبيل الفضي بمرور 25 عاماً على انطلاق أول بطولة.

ويحمل فريق وحدة عدن لقب البطولة الأخيرة، التي استضافت منافساتها على أرضية ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا، بعد فوزه بالمباراة النهائية على نظيره فريق الشعلة بهدفين مقابل هدف في العام الماضي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى