الكابتن وسام معاوية رئيس نادي وحدة عدن يحرز الدكتوراه بجدارة

> عدن «الأيام» خاص

>
نال الباحث وسام معاوية سعيد سالم على درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف، عن أطروحته الموسومة بـ (استراتيجية مقترحة لتطوير إدارة الموارد البشرية بكليات المجتمع اليمنية في ضوء تكنولوجيا الأداء البشري.. دراسة حالة كلية المجتمع - عدن)، وذلك بعد المناقشة العلنية التي شهدتها صباح أمس قاعة سليمان العيسى رقم (15) بكلية التربية عدن جامعة عدن في مديرية خورمكسر، من قبل لجنة المناقشة المكونة من: أ. مشارك د. مهدي حسين جعبل - رئيسا ومناقشا داخليا، جامعة عدن، و أ. مشارك د. عادل محمود حبيشي - عضوا ومشرفا للرسالة، جامعة عدن، وأ. مشارك د. عبد الرقيب علي قاسم السماوي - عضوا ومناقشا خارجيا، جامعة تعز.

وبعد مناقشة مستفيضة للبحث أعلنت لجنة المناقشة قبول الأطروحة وحصول الباحث وسام معاوية سعيد سالم على شهادة الدكتوراه مع درجة الامتياز، مع الإعلان أن أطروحة الدكتور (وسام معاوية) هي "أول أطروحة وبحث ورسالة تقدم بهذا المستوى المميز والمتميز والإبداعي".
وفي تصريح لـ "الأيام" عبر الدكتور وسام معاوية سعيد عن سعادة بهذا الإنجاز الذي حققه بنيله درجة شهادة الدكتوراه مع مرتبة الشرف، شاكرا "جميع الأساتذة الأفاضل أعضاء اللجنة المشرفة على المناقشة، وأخص بالذكر أ.مشارك د.عادل محمود حبيشي مشرف الأطروحة، على كل الجهود الجبارة التي بذلها في مرحلة الإشراف على البحث".

وأضاف: " كما أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساعدني وساندني أثناء البحث والتقصي، وكل من وقف إلى جانبي حتى تمكنت من تحقيق هذا الإنجاز".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى