محافظ تعز: تعالوا نمد أيدينا لبعضنا ونتكاتف لاستكمال تحرير مدينتنا

> تعز «الأيام»

>
شهدت محافظة تعز، أمس، احتفالا بمناسبة عيد العمال العالمي والذي نظمه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل برعاية محافظ المحافظة ووزير الشؤون الاجتماعية والعمل.

وفي الحفل، ألقى محافظ تعز، نبيل شمسان، كلمة السلطة المحلية والتي حيا فيها العمال بهذه المناسبة العظيمة ناقلاً لهم تحايا القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي، واصفا العمال بحملة معاول البناء وصناع فجر غد اليمن الجديد.

وقال المحافظ مخاطبا العمال: «بسواعدكم وبنبض قلوبكم وبعصارة تضحياتكم ونضالاتكم في جبهات العمل والبناء ومشاركة حماة الوطن ضد الميلشيات الكهنوتية، استطاعت تعز أن تنتصر على الظلم وتتصدى لمعاول الهدم وتنتصر للحياة».
وأضاف: «إن الاحتفال بعيد العمال العالمي يعطي دلالات مهمة على الدور الفاعل للعمال في عملية البناء والتنمية ونضالاتها المستمرة من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية على كافة المستويات».

ووجه المحافظ دعوة لأبناء تعز قائلا: «تعالوا نمد أيدينا لبعضنا ونتكاتف من أجل استكمال تحرير تعز واستعادة وتحسين الخدمات وفي المقدمة تحقيق الأمن في هذه المحافظة العظيمة بعظمة أبنائها».. مبينا أن «الانتصار لن يكون إلا بتكاتف الجميع وتعاونهم وتكاملهم بعيدا عن المناكفات المضرة والإشاعات المربكة».

وأكد على الدور المحوري لمؤسستي الجيش والأمن في تحرير مدينة تعز وأهمية تحشيد كل الجهود المجتمعية والرسمية والشعبية لاستكمال تحرير المدينة وتحقيق الأمن والسلام الداخلي.. موضحا أن قيادة المحافظة ستعمل على بناء مؤسسات الدولة ورفع الأداء بقوالب إدارية فاعلة ترتكز على الكفاءة والنزاهة والإنجاز وتكافؤ الفرص.

ودعا شمسان كافة القوى السياسية والشخصيات الوطنية في المحافظة إلى إدراك خطورة المرحلة التاريخية وتقديم المصلحة العامة وأن يعمل الجميع في خندق واحد ومعمل واحد، لإنجاز واجبات المرحلة وتحقيق مصلحة تعز والوطن بعيدا عن الأجندات الخاصة التي تؤثر على الأجندة العامة.. مؤكدا أن قيادة المحافظة سوف تتعامل مع جميع الأحزاب بمسافة واحدة وستكون تعز لكل الأحزاب ولكل أبنائها.

وقال المحافظ شمسان: «يعلم الجميع أن تعز قدمت من التضحيات الكثير، وقوافل الشهداء والجرحى خير شاهد، وهي تضحيات غالية وأمانة في أعناقنا قدمها أبناء تعز بكل فئاتهم».. مشيرا إلى أنه لولا هؤلاء الشهداء والأبطال المرابطون في مواقع الشرف لما كان لنا هذا الحضور ولا هذا الدور الوطني الذي صنعه أبناء تعز.

وخلال الحفل، كرم محافظ تعز عددا من العمال البارزين في المحافظة من جميع المكاتب التنفيذية وبعض المنشآت الصناعية.
حضر الاحتفال عدد من القيادات العسكرية وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى