سلام الغرفة يطيح بسيئون في نصف نهائي الماهر

> سيئون «الأيام» محمد مصطفى بامخرمة

>
* استطاع سلام الغرفة كسب ديربي الوادي حينما قلب تأخره في الدقائق الاخيرة إلى فوز ثمين على جاره وغريمه التقليدي سيئون في ربع نهائي بطولة الماهر الثالثة لأندية وادي حضرموت ، وذلك على ملعب الشهيد جواس بمدينة سيئون في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة 3 مايو 2019 .. وقد جاءت مجريات المباراة سريعة من الطرفين في أول 10 دقائق من المباراة ، حيث تعرض مهاجم سيئون محمد الهندي لعرقلة من حارس سلام الغرفة ، إثر انفرادة شهدت احتجاج سيئون الذي طالب بطرد باعنتر حارس سلام الغرفة ، وعاد الهندي مرة أخرى في الدقيقة 21 لينفرد بحارس سلام الغرفة ليضع كرة ساقطة من فوقه في ظل تدخل عنيف من باعنتر على المهاجم ليحتسب الحكم خطأ ، غير أن الكرة ذهبت لشباك مرمى سلام الغرفة ، ليعود الحكم ويحتسب الهدف وسط مطالبات سيئونية بطرد حارس سلام الغرفة باعنتر للمرة الثانية .. ومع الدقيقة 84 ومن كرة عرضية كان البديل علي قهمان وسط كل المدافعين يفاجىء الجميع برأسية تجد طريقها إلى يسار حارس سيئون بن وثاب ، محرزاً هدف التعادل ، ومن خطأ من حارس سيئون يعود البديل نفسه (قهمان) مع الدقيقة 88 من المباراة برأسية أخرى تستقر في شباك مرمى سيئون كهدف ثان أشعل المدرجات ، لتبدأ الأفراح السلامية ولتنتهي المباراة بعدها بتأهل سلام الغرفة إلى نصف نهائي البطولة ، فيما ودع سيئون المنافسات.

 أدار المباراة الإخوة الحكام : رمضان حماده ، علي الجهوري ، وزمان مرجان وماجد راشد حكماً رابعاً ، وراقبها قرزي الزبيري .. فيما كان الحكم محمد باهرمز مقيماً للحكام .. علما أن المباراة شهدت طاقم تحكيم (كوكتيل) ، حيث كان حكم الساحة من تريم ، والحكم المساعد  الأول من سيئون ، والآخر من القطن ، والرابع من شبام ، على غير العادة.
 - مدربا سيئون وسلام الغرفة كانا قد تقدما بطلب تأجيل هذه المباراة إلى بعد رمضان ، كحالة إنسانية مع الانفجار الذي راح ضحيته عدد من الابرياء في القطن ، ومن أجل أن يكون استعداد الفريقين الخاص للديربي بصورة أفضل غير أن الرفض كان من قبل فرع الاتحاد.

 - المباراة شهدت مناوشات وخلافات كثيرة في المنصة ، وأخرى بين الحكم الرابع وإعلامي سلام الغرفة ، فيما بين شوطي المباراة كان الخلاف بين إدارة سلام الغرفة ورئيس اللجنة الفنية بالفرع واعتراضات واحتجاجات .. فيما جماهير سيئون تجمعت بعد المباراة حول المنصة للمطالبة بمعاقبة الحكم ، بعد أن تم إغلاق كل بوابات المنصة ، وظل الحكام في المنصة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى