محافظ أبين يقوم بتكريم أبنائه في منتخب الشطرنج

> زنجبار «الأيام» سالم حيدره صالح

>
* كرم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم صباح أمس الأول الخميس في قاعة الفقيد مطهر الكوني الكائنة في المجمع الحكومي بمدينة زنجبار منتخب الشطرنج الذي شارك في البطولة الدولية بالمهرة ومنتخب الفئات العمرية الذي حقق مركز الوصيف في بطولة المحبة والسلام للفئات العمرية لمنتخبات المحافظات المحررة التي أقيمت في العاصمة عدن بالشهادات والجوائز المالية نظير ماحققوه من انجازات رفعت إسم المحافظة عالياً.

 وقد أكد محافظ أبين أن هذا التكريم المستحق يأتي مقابل الإنجازات الفريدة  التي حققها الأبطال وأن السلطة المحلية مهتمة بكل الألعاب الرياضية لإعادة أمجاد أبين الرياضية الغابرة إلى الواجهة كمحافظة ولادة للمواهب والنجوم .. كما أن هذا التكريم من أجل تحفيز هؤلاء الابطال لتحقيق العديد من الانجازات الرياضية وستقدم السلطة المحلية كل الدعم والرعاية لكل الشباب والرياضيين.
  * من جانبه .. قال مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي  أن هذا التكريم له دلالات كثيرة من خلال اهتمام المحافظ بالشباب والرياضيبن وتقديم الدعم حيث أن  منتخب الشطرنج الذي شارك في البطولة الدولية بالمهرة حقق نتائج جيدة ومنتخب الشطرنج للفئات العمرية قد حقق إنجازا رائعا حيث جاء ترتيبه خلف منتخب عدن ونحن سعداء أن يكون محافظنا الكريم هو من يكرم أبناءه الشباب والرياضيين وهذا يدل على مدى الاهتمام الكبير الذي يوليه المحافظ.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى