التلال يواصل تربعه على عرش بطولات تنس الطاولة لأندية عدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
بعد منافسات قوية ومثيرة بين لاعبي اللعبة الأنيقة ، توج فريق التلال بكأس بطولة تنس الطاولة ، مواصلاً تربعه على عرش هذه اللعبة بكل جدارة واستحقاق ، حيث تم تتويج الفريق الأحمر بكأس البطولة التنشيطية لتنس الطاولة لأندية عدن ، التي قام بتنظيمها مشكوراً فرع اتحاد اللعبة تحت (شعار لا للمخدرات) برعاية الأخوين : نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري ، ووزير  الشباب والرياضة نايف البكري ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بعدن ، واستضافتها (صالة الشهيد أحمد الحيدري المغطاة) الكائنة في نادي المنصورة خلال يومي الأربعاء والخميس الماضيين.

 * وقد شاركت في البطولة التي أقيمت في فئة "العمومي" 9 أندية ، بينما غابت للأسف أندية : (الوحدة والميناء والمنصورة) ، حيث كانت الفرق المشاركة قد وزعت على مجموعتين ..  ضمت الأولى فرق أندية : (التلال والروضة والجزيرة والاتحاد واتحاد الشرطة) ، فيما كانت أندية (الشعلة والجلاء والنصر وشمسان) ضمن المجموعة الثانية .. وبعد منافسات قوية ومثيرة توج فريق التلال بكأس هذه البطولة بعد فوزه في المباراة النهائية على منافسه فريق الروضة بنتيجة 3 - صفر ، فيما جاء فريق نادي الجلاء في المركز الثالث ، والشعلة في المركز الرابع ، بعد خسارة الاخير من فريق الجلاء في مباراة تحديد المركز الثالث بنتيجة 3 - 1.

 * وفي الختام تم تكريم فريق التلال بكأس وميداليات البطل وبجائزة مالية ، فيما تم تكريم فريق نادي الروضة بكأس وميداليات مركز الوصيف وجائزة مالية ، أما فريق نادي الجلاء فقد تم تكريمه بكأس وميداليات المركز الثالث وجائزة مالية ، كما كان هناك تكريم خاص حظي به لاعب فريق الروضة الصاعد (أحمد حسن التابعي) بوصفه أفضل لاعب في البطولة ، واستحق أن ينال جائزته التي كانت عبارة عن كأس رائعة .. كما كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بدرع تذكارية نظير جهوده الداعمة للشباب والرياضيين ، وكان الختام مسكاً بتكريم حكام البطولة ، وعدد من الشخصيات التي أسهمت في إنجاح هذه البطولة.

 - تنظيم البطولة كان رائعاً جداً يُحسب لقيادة اتحاد تنس الطاولة بعدن ، الذي تعودنا منها دائماً ، إدارة البطولات بحنكة واقتدار يعكس مدى اهتمامها بتطوير اللعبة للأفضل مستقبلاً.

- حضر الختام المهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن ، والأستاذ علي طه صالح رئيس اتحاد تنس الطاولة بالعاصمة عدن ، ومحمد عبده حيدر أمين عام الاتحاد بعدن ، ونائب رئيس نادي التلال عبد الكريم اسماعيل ، ونائب رئيس نادي الروضة ، والهيئة الإدارية لنادي التلال وبعض الشخصيات الاجتماعية والرياضية وعدد من عشاق ومحبي اللعبة الأنيقة. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى