لقاء بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وصندوق نظافة عدن

> عدن «الأيام» فضل حبيشي

>
التقى ممثلون عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)، أمس، في ديوان الإدارة العامة لصندوق النظافة والتحسين في خورمكسر عدن، بمدراء الإدارات المختصة ورؤساء أقسام النظافة في المديريات وأقسام الخدمات المساندة في الصندوق، بحضور نائب المدير العام لشؤون النظافة م. فاروق زيد، ومنسق المنظمات الدولية والمحلية أ.وليد الحكيمي، في إطار تنفيذ المرحلة الأولى لمشروع قدرات صندوق النظافة والتحسين في عدن بتمويل (UNDP).

وتستهدف المرحلة الأولى من المشروع تقييم القدرات لمعرفة مواطن الضعف والقوة في الصندوق الذي تم اختياره كجانب شريك لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي مبدئياً كبداية للتعاون المشترك ولتمويل تنمية مشاريع الصندوق بشكل أكبر على ضوء قدراته وكفاءته التي تمكنه من استيعاب منح البرنامج.

وأثناء اللقاء وزع ممثلو البرنامج استمارات على المشاركين تتضمن استبياناً يتكون من مجموعة أسئلة مكتوبة، ليتم التعرف، من خلال إجاباتهم، على نقاط القوة والضعف، وتحديد وسائل التعاون التي بموجبها يتم تعزيز نقاط القوة واستدامتها مستقبلاً، وأيضاً تقوية نقاط الضعف، واتخاذ القرارات والتوصيات المناسبة بمشاركة الطرفين.

وكان نائب المدير العام لشؤون النظافة ألقى، في مستهل اللقاء، كلمة أكد فيها أهمية مشاركة المختصين في الإدارات والأقسام واختيار الجوانب والاحتياجات الضرورية لتسهيل وتنفيذ مهامهم عملياً على الواقع وبما يفيد أنشطته، لافتاً إلى أن ما يحددوه من احتياجات هو المعيار الذي سيتم على ضوئه اتخاذ القرارات والاتفاقيات.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى