تواصل منافسات بطولة زنجبارالرمضانية

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
* تواصلت أمس الأجد منافسات بطولة زنجبار الرمصانية للفرق الشعبية لكرة القدم التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بزنجبار برعاية محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وبدعم من قبل مدير عام مديرية زنجبار نبيل النمي بمشاركة 24 فريقا وزعوا على 8 مجموعات يمثلون احياء وحارات مدينة زنجبار تتنافس بنظام الكل مع الكل من دور واحد ويصعد أول كل مجموعة الى الدور الثاني والحاسم (دور الثمانية) .. فقد فاز المسيمير على النصر بهدفين لهدف في مباراة مثيرة سجلهما اللاعب علي المرشدي ، فيما سجل هدف النصر اللاعب صالح الباهزي ليحصد المسيمير أول ثلاث نقاط في مستهل مشواره في البطولة.

 * وفي مباراة أخرى تغلب فريق سواحل على فريق باجدار بهدفين لهدف في اطار مباريات المجموعة الثانية ليحصد أول ثلاث نقاط، فيما
اكتسح فريق كاظمة منافسه فريق حصن شداد بثلاثة اهداف دون رد ضمن منافسات المجموعة الثالثة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار التابع لنادي حسان الرياضي وجاءت المباراة من طرف واحد هو فريق كاظمة الذي سيطر لاعبوه على مجريات اللقاء واستطاعوا أن يسجلوا ثلاثية فيما لم يقدم فريق حصن شداد أي شيء يذكر ليحصد كاظمة اول ثلاث نقاط في مشواره ..

 حضر اللقاء الكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي والكابتن حسين نعوم مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار وصالح أحمد ثابت القائم باعمال رئيس اتحاد فرع القدم بالمحافظة والشخصية التربوية والرياضية القديرة الكابتن علي محسن عوض .. وجمهور غفير.
 ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى