برايتون يتعادل مع آرسنال ويهدي تشيلسي بطاقة دوري الأبطال

> لندن «الأيام» متابعات

> * منح برايتون تشيلسي بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، بتعادله مع مضيفه أرسنال 1 - 1 مساء أمس الأحد ، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. وأحرز المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج هدف أرسنال من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة ، وعادل جلين موراي النتيجة لبرايتون من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 61.
 وبهذه النتيجة، يرفع أرسنال رصيده إلى 67 نقطة ، بفارق 3 نقاط وراء توتنهام صاحب المركز الرابع ، و4 نقاط وراء تشيلسي الثالث، أما برايتون فارتفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع عشر.

 * ونجح تشيلسي في تحقيق فوز ثمين على ضيفه واتفورد بثلاثة أهداف دون رد ، أمس ايضا ، في مباراة جمعت بينهما على ملعب ستامفورد بريدج ، سجّل أهداف تشيلسي روبن لوفتوس تشيك ، ديفيد لويز وجونزالو هيجواين ، في الدقائق 48 ، 51 و75 ، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 71 نقطة ويقفز للمركز الثالث ، متجاوزًا توتنهام هوتسبير ، بينما توقف واتفورد عند 50 نقطة في المرتبة العاشرة.

 * وفقد مانشستر يونايتد الأمل في احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل ، بتعادله مع مضيفه هيديرسفيلد تاون (1 - 1) أمس ، وسجل سكوت ماكتوميناي هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة 8، فيما أحرز أيزاك مبينزا هدف هيديرسفيلد في الدقيقة 60.
 وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 66 نقطة في المركز السادس ، بفارق 4 نقاط وراء توتنهام صاحب المركز الرابع ، في المقابل رفع هيديرسفيلد تاون رصيده إلى 15 نقطة في المركز الأخير ، علمًا بأنه هبط في وقت مبكر إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).

 * الجدير بالذكر أن لقاءآت الأسبوع الأخير ستكون على النحو التالي : برايتون مع مانشستر سيتي ، ليفربول ضد وولفرهامبتون ، ليستر سيتي ضد تشيلسي ،  بيرنلي وآرسنال ، توتنهام هوتسبير مع إيفرتون ، مانشستر يونايتد مع كارديف سيتي ، فولهام ونيوكاسل يونايتد ، ساوثهامتون وهيديرسفيلد تاون ، واتفورد مع وست هام يونايتد ، ، كريستال بالاس وبورنموث.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى