مان سيتي في مواجهة صعبة اليوم مع ليسترلاستعادة المركز الأول

> لندن «الأيام» متابعات

>
* يستعد فريق مانشستر سيتي لخوض لقاء صعب في بطولة الدوري الانجليزي مساء اليوم الإثنين عندما يواجه فريق ليستر سيتي في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز ، ويُقام هذا اللقاء على ملعب استاد الاتحاد معقل السيتي ضمن فعاليات الأسبوع السابع والثلاثين من منافسات البريميرليج مع العلم أن هذه المباراة هي المباراة الختامية للجولة ما قبل الأخيرة من المسابقة الانجليزية .. وسوف يدخل السيتي هذا اللقاء من أجل حصد النقاط الثلاث دون التفريط في أي نقطة منها من أجل الاستمرار في التنافس بقوة على لقب بطولة الدوري الانجليزي في الموسم الحالي بعد فوز فريق ليفربول بالفعل في مباراته في هذه الجولة.

 * ونتيجة لفوز الريدز في مباراته مساء أمس الأول الجمعة فقد تراجع فريق مانشستر سيتي إلى المركز الثاني في ترتيب جدول المسابقة برصيد 92 نقطة لهذا يحتاج الفريق صاحب الأرض في هذا اللقاء إلى الحصول على النقاط كاملة من أجل استعادة المركز الأول من جديد .. يُذكر أن مانشستر سيتي يحتاج إلى الفوز في مباراته أمام ليستر سيتي ومباراته القادمة في الجولة الأخيرة أمام برايتون ، من أجل حسم لقب البريميرليج دون النظر إلى نتائج فريق ليفربول في الأسبوع الأخير.

 ولن يكون فريق ليستر سيتي نداً سهلاً في هذه المباراة خاصة أنه هو الآخر يرغب في استعادة المركز الثامن ، الذي كان يتواجد فيه قبل هذه الجولة بعد أن تراجع إلى المركز التاسع عقب فوز فريق إيفرتون على فريق بيرنلي بهدفين مقابل لا شيء ، وتسبب فوز إيفرتون في لقائه في هذه الجولة في رفع رصيده إلى 53 نقطة مما جعل ليستر سيتي يحتل المركز التاسع مؤقتاً برصيد 51 نقطة، وبات الفريق بحاجة إلى الحصول على النقاط الثلاث كاملة من مباراته أمام مانشستر سيتي من أجل العودة مرة جديدة إلى المركز الثامن.

 * واعترف مدرب مانشستر سيتي "بيب جوارديولا" أن لاعب فريق ليستر سيتي "جيمي فاردي" يمثل خطرًا وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما اليوم ، وقال "جوارديولا" في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الانجليزية : "أعتقد أن مسيرة جيمي فاردي المهنية تتحدث عن نفسها ، ليس فقط في المباريات القليلة الماضية، ولكنه في الآونة الأخيرة يسجل هدفًا كل مباراة".
وأضاف الإسباني: "هو يقوم بعمل لا يُصدق في الدوري، إنه مهاجم مُذهل، مع تحركاته وقدرته على إنهاء الهجمات وقتاله في المباريات".

وأردف : "ليستر سيتي كان يعتمد على الهجمات المضادة ، ولكن مع بريندان رودجرز أصبح لديهم طريقة أخرى في اللعب ، أصبحوا قادرين على التحكم في المباراة في مختلف لحظاتها" ، ليستر لن يلعب بشكل سهل أمامنا لمجرد أنهم يلعبون دون وجود حافز ، هذا الأمر لن يحدث ، لا توجد شكوك حول ذلك .. لا أتخيل أن يأتي لاعبو ليستر سيتي إلى هنا من أجل قضاء إجازة!".
واختتم تصريحه : "هي بمثابة مباراة نهائية بالنسبة لنا أتمنى أن تساعدنا جماهيرنا في تلك المباراة ، حتى نستطيع فعل ما يجب علينا فعله ونحقق الفوز في هذا اللقاء".​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى