القرعة تحسم أولى محطات كروية الجلاء الرمضانية

> عدن «الأيام» عارف علوان

>
* انطلقت على ملعب بدر بمديرية خورمكسر محافظة عدن عصر أمس الأول الإثنين منافسات البطولة الكروية الرمضانية للفرق الشعبية التي ينظمها نادي الجلاء الرياضي بدعم من قبل الشخصية الاجتماعية والرياضية الداعمة الشيخ ناصر عبدالله ناصر النخعي المدير التنفيذي لشركة النخعي لتأجير السيارات وتقام بمشاركة 36 فريقا يمثلون مختلف مناطق وأحياء خورمكسر تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

  البداية التي جاءت بمواجهة جمعت بين فريقي المدينة البيضاء وحي لينين وسجلت بحضور مدير عام مديرية خورمكسر ناصر الجعدني وراعي المسابقة الشيخ ناصر النخعي ورئيس نادي الجلاء منيف الزغلي الذين نزلوا إلى أرضية الملعب لمصافحة لاعبي الفريقين والتقاط الصور معهم قبل الانتقال إلى منازلة الأقدام والمهارات ورغبة تحقيق الفوز والانتقال إلى المحطة القادمة .. حيث ظهر الفريقان في حالة خاصة في أدائهم على واقع المواجهة التي احتفظت بأسرارها إلى الرمق الأخير بعد أن ظل التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة سمة حاضرة في الأوقات الأصلية وعند الاحتكام إلى ضربات الترجيح أيضاً.. ليحتكم الفريقان إلى القرعة لفك الاشتباك بينهما والتي ابتسمت للاعبي (المدينة البيضاء) والانتقال إلى محطة الدور القادم فيما ودع فريق حي لينين المنافسة بروح رياضية عالية .. ونال لاعب المدينة البيضاء (محمد عبد الرحمن) جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن مبلغ  5 آلاف ريال.

 حضر المباراة الافتتاحية الأمين العام لنادي الجلاء الكابتن عبدالله عوض ومسؤول النشاطات بسام الصعة ومدير عام النادي صلاح البجيري وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية بالمنطقة وجمهور غفير.
  * وفي المباراة الثانية التي أقيمت عصر أمس الثلاثاء نجح فريق الجزيرة في خطف فوز مستحق على حساب القوات الخاصرة وبنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ، أكد من خلالها أحقيته بالتأهل إلى الأدوار اللاحقة للمسابقة .. ونال لاعب الجزيرة (عبد القادر) جائزة أفضل لاعب في المباراة ومقدارها 5 آلاف ريال.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى