النظافة واتحاد الشرطة يفوزان في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» خاص

>
* خطف فريق صندوق النظافة عصر أمس الأربعاء فوزا ثمينا من فريق البنك الاهلي اليمني بعد فوزه عليه بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الاولى من اليوم الثاني من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم للصالات في نسختها الـ "15" في إطار المجموعة الثانية ، والتي تقام برعاية البنك الاهلي اليمني وبتنظيم اتحاد كرة القدم بعدن وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن ، وذلك على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني التابع لنادي المنصورة (مستضيف البطولة) وبذلك يكون فريق صندوق النظافة قد أودع أول ثلاث نقاط في رصيده ، وقد شهدت المباراة تقديم عرض كروي متزن ومتكافئ من الطرفين إبتسم في الأخير لفريق صندوق النظافة.

 * وفي اللقاء الثاني الذي أقيم عقب اللقاء الاول في نفس المجموعة اكتسح فريق اتحاد الشرطة نظيره فريق وزارة الأسماك بنتيجة ثقيلة هي الأعلى حتى الآن بلغت 17هدفاً دون مقابل في لقاء لم يجد فيه الشرطويون أي صعوبة تذكر في تجاوزه منافسيهم .. سجل أهداف الشرطة علي الحسني (12) هدفا ، ورشدي الطاهري (هدفين) ، وأديب أحمد ونوفل حسن ومحمد العقرب .. أدار المباراة : مقداد علي ناصر ، نائل عوشان ، أحمد الوحيشي ، وسليم محمود ، وراقبها أمين بلال.

 يلتقي اليوم الخميس في اطار مباريات المجموعة الثالثة في المباراة الاولى فريقا جامعة عدن ومكتب اليمنية ، ويلعب في المباراة الثانية مؤسسة المياه واستثمارات النفط.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى