نورس فائز النجم الصاعد للعبة التنس: عشقت اللعبة الأنيقة بحكم موقع سكني وتشجيع الكابتن القدير وديع ثابت

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
* نورس فائز بطل آسيا لفئة الناشئين تحت 14 سنة في الفردي والزوجي التي أقيمت مؤخراً في الرياض تحت إشراف الاتحاد الآسيوي .. صحيفة "الأيام" التقت باللاعب الموهوب نورس فائز الذي حدثنا عن بدايته مع اللعبة قائلاً : " كانت بدايتي علاقتي باللعبة في عام 2013م عندما كنت طفلاً أتابع تمارين أبطال اللعبة في نادي التنس بحكم قربه من موقع سكني مما جعلني أعشق هذه اللعبة الأنيقة ، وكان للمدرب القدير وخبير اللعبة والأب الروحي للعبة الكابتن وديع ثابت دور كبير في تشجيعي وحثي على ممارسة اللعبة واستفدت منه كثيرا في معرفة أصول اللعبة وتطوير مستواي ، وأجدها فرصه لتقديم كل الشكر والتقدير للكابتن وديع لما حققته من نتائج وكان ناصحاً ومرشداً  لي خلال مشواري مع اللعبة".

 * وعن مشاركته الخارجية تحدث نورس التنس العدني قائلاً : " شاركت في عدة مشاركات خارجية ، يمكن حوالي خمس مرات ، وكان آخرها مشاركتي الناجحة في قطر التي حققت فيها المركز الأول لناشئي آسيا ولله الحمد ، والشكر الجزيل للكابتن زهير موشجي الذي كان له دور كبير في الوقوف بجانبي في مشاركتي الأخيرة".
 * وعن طريقة تجميع النقاط في نظام اللعبة أوضح قائلاً : "طبعاً جمع النقاط من خلال المستوى المتصاعد وكسب النتائج التي تؤهلك إلى الأدوار الأخرى".

 * واختتم النورس العدني في لعبة التنس الأرضي : "أتمنى  من الجهات العليا دعم اللعبة وتشجيع ممارستها وتوسيع قاعدتها من أجل التنافس الشريف ، فهناك لاعبون لديهم المقدرة على المنافسة المشاركة المشرفة على المستوى الخارجي إذا منحت لهم فرصة المشاركة والرعاية والاهتمام ، كما أقدم شكري وتقديري للكابتن القدير وديع ثابت الذي قدم الكثير للعبة ، حيث كرس جهوده وأفنى حياته في خدمة لعبة التنس العدني وهو العنوان الأبرز للعبة الأنيقة على مستوى عدن والوطن ، ولا أنسى أن أقدم الشكر لكل زملائي اللاعبين والإداريين في نادي التنس العدني صاحب التاريخ العريق والذي نتشرف بالإنضمام إليه والولاء له". ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى