اللواء الرابع يفوز في بطولة الشهيد الزنداني العسكرية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
* حقق فريق اللواء الرابع حماية منشآت فوزاً مستحقاً عندما تجاوز فريق المؤسسة الاقتصادية بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب نصر شاذلي بحقات ضمن منافسات بطولة الشهيد صالح قائد الزنداني لكرة القدم الرمضانية التي تقام تحت رعاية ودعم  قائد ألوية الحماية الرئاسية العميد الركن ناصر عبد ربه منصور هادي وتنظيم قيادة اللواء الاول حماية رئاسية.

 * منذ بداية المباراة فرض فريق اللواء الرابع حماية سيطرته على مجربات اللعب وتمكن لاعبوه من السيطرة على منطقة العمليات وبناء الهجمات ليتمكنوا من الوصول إلى شباك المؤسسة في أربع مناسبات خلال شوط المباراة الأول الذي انتهى بفوز اللواء الرابع برباعية نظيفة سجلت عبر لاعبيه : محمد عبدالله المشبق (هاتريك) وهدف للاعب أحمد إيهاب .. وفي شوط المباراة الثاني الذي كانت بدايته لفريق المؤسسة الاقتصادية الذي قام بمحاولات عدة تمكن من إحداها من تسجيل هدف شرفي لفريقه عبر اللاعب جهاد علوي ، ولكن فريق اللواء الرابع عاد ونظم لعبه وقاد لاعبوه عدداً من الهجمات من إحداها سجل اللاعب عبدالحميد أحمد صالح صاحب الجهد الوافر والأداء المتميز  الهدف الخامس للواء الرابع الذي حقق الفوز 5 - 1 وكسب بذلك أول ثلاث نقاط في البطولة .. أدار المباراة طاقم تحكيمي تكون من أحمد عون في الساحة وعلى الخطوط محمد باصم ومصعب علي .. وفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب اللوء الرابع حماية عبد الحميد أحمد صالح ، وسلمها له الأخ سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية العسكرية.

 * وكان فريق اللواء الثالث حماية قد كسب ثلاث نقاط عصر أمس الأول الخميس نتيجة لتغيب فريق اللواء الثالث مشاة عن حضور المباراة ، حيث اعتبرته اللجنة المشرفة خاسراً بثلاثة أهداف وثلاث نقاط بموجب اللائحة التنظيمية للبطولة.
 * وتتواصل عصر اليوم السبت منافسات البطولة بلقاء يجمع فريق اللواء الثاني دعم وإسناد مع فريق اللواء الرابع حماية رئاسية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى