الدرينة يتأهل للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضاني

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
* إقتنص فريق الدرينة بطاقة التأهل للدور الثاني من بطولة الهوكي الرمضانية بعد فوزه الصعب بهدف دون مقابل على فريق شباب الفتح في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب الهوكي الترابي بكريتر ضمن مباريات الدور الاول من البطولة التي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي تحت شعار (2019 عام التمكين) بمشاركة 32 فريقا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن ويستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك .

 * في واحدة من المباريات التي شهدت ندية وتشويقاً وأداء قوياً خلال فترتي اللقاء استطاع فريق الدرينة حسم نتيجة المباراة لمصلحته بهدف دون مقابل سجل في الشوط الاول .. وقد شهد الشوط الأول أفضلية نسبية من جانب لاعبي فريق الدرينة الذين تمكنوا من الاستحواذ على الكرة والإجادة في صناعة الهجمات الخطرة والتي من إحداها تمكن ياسر محمد من تسجيل هدف الأسبقية لفريقه مانحاً التقدم له في هذا الشوط الذي انتهى بالهدف .. الشوط الثاني كان أكثر حماسة وإثارة ، حيث تبادل الفريقان خلاله صناعة الخطورة خلال دقائق هذا الشوط ولكن لم يفلحا في الوصول للشباك لينتهي اللقاء بهدف الشوط الاول وبفوز صعب وثمين لفريق الدرينة ، الذي ضمن نيل بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة ، فيما غادر فريق شباب الفتح المنافسات من الدور الاول .. ادار المباراة باقتدار الحكم محمد الدخل.

 وعقب نهاية اللقاء تم اختيار لاعب فريق الدرينة أنس مالك للفوز بجائزة أحسن لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي وسلمها له الكابتن جمال نديم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة.
 * يلعب اليوم السبت فريقا (الاهلية والحسيني) في إطار مباريات الدور الاول من البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى