النفط يقسو على وزارة الشباب والتعادل يحسم مباراة السراري والمطار

> عدن «الأيام» خاص

> * في ختام مباريات الجولة الاولى من بطولة كأس عدن للكرة الخماسية للشركات والمؤسسات أثخن فريق النفط شباك فريق وزارة الشباب والرياضة بسباعية مقابل هدف في المباراة الثانية التي أقيمت أمس ضمن مباريات المجموعة الرابعة للبطولة في نسختها الـ "15" والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن.
  وفي هذا اللقاء الذي استضافه ملعب الفقيد علي أحمد العلواني الكائن في نادي المنصورة قلب فريق النفط تأخره بهدف أمام فريق وزارة الشباب والرياضة (حديث المشاركة) إلى فوز كبير مستحق كان قوامه 7 أهداف مقابل هدف ، بعد أن شهدت مجريات اللقاء تقديم أداء مميز من جانب فريق النفط وإحكام سيطرته على مجريات اللعب بفضل تألق نجم الفريق فتحي جابر ورفاقه .. وقد سجل الأهداف الـ 7 : فتحي جابر (5 أهداف) وعصمت خدشي وخالد القيسي .. فيما سجل هدف فريق وزارة الشباب اليتيم والشرفي حسين البهام.

 * وكان في المباراة الاولى قد خرج فريق المطار وفريق مؤسسة السراري بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق في اللقاء الذي أقيم ضمن ذات المجموعة .. وتقدم فريق السراري بـ 3 أهداف لهدف في الشوط الاول قبل أن يعود فريق المطار في الثاني في النتيجة مسجلاً ثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق مؤسسة السراري لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بأربعة أهداف في كل شبكة .. سجل أهداف فريق مؤسسة السراري عبدالله نبيل (هدفين) وبسام عبد الكريم وخالد مبروك .. فيما سجل أهداف فريق المطار عفيف الزغلي وعبدالله الميسري ومروان مسعود وفكري عبدالله.

 * قاد المباراتين تحكيمياً : خلف اللبني ، ردمان أحمد ، عبد الله العزب ومعاذ علي .. وراقبها الكابتن إيهاب حيدر .. وقد شهدت المباراة حضورا جماهيريا كبيرا تقدمهم وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة الأخ خالد صالح حسين والأخ وجدان الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة والمهندس نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن وفضل منصور نائب مدير شركة النفط بعدن والمهندس محمد حيدان رئيس اتحاد كرة القدم بعدن ، وأحمد حسين الحسني أمين عام اتحاد كرة عدن مدير البطولة.

 * يلعب اليوم السبت في الجولة الثانية في إطار مباريات المجموعة الاولى فريقا عبر البحار والبنك المركزي في المباراة الاولى ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا موانئ خليج عدن ووزارة التعليم الفني.
 * وقد أصدرت اللجنة المنظمة للبطولة أمس قراراً بإيقاف حارس مرمى فريق البنك الأهلي وجدي محسن مباراتين لما بدر منه من سوء سلوك في اللقاء الذي جمع فريقه مع فريق صندوق النظافة في اللقاء الثالث من البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى