عبر البحار يسحق البنك المركزي والتعليم الفني والموانئ يتعادلان

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
حقق فريق عبر البحار فوزه الثاني على فريق البنك المركزي اليمني بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جرت عصر أمس على ملعب الفقيد علي أحمد العلواني الكائن في نادي المنصورة في إطار مباريات المجموعة الاولى من بطولة كأس عدن للكرة الخماسية التي تنظم للشركات والمؤسسات في نسختها الـ "15" والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم بعدن بإشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. ففي افتتاح مباريات الجولة الثانية من البطولة استطاع فريق عبر البحار كسب اللقاء لمصلحته في لقاء شهد أفضلية واضحة لفريق عبر البحار الذي توج مجهودات لاعبيه بفوز مستحق 7 - 3، سجل أهداف عبر البحار : مروان قردع (3 أهداف)  ونبيل مفلح (هدفين) وأياد عثمان وفهمان عوض .. بينما سجل ثلاثية البنك المركزي اليمني نشوان القباطي ، محمد بيرو ، وناصر أحمد عبدالل، وبهذا الفوز يتصدر عبر البحار المجموعة برصيد 6 نقاط فيما بقي البنك المركزي من دون نقاط بعد خسارته لقاءه الثاني.

 * وفي اللقاء الثاني في ذات المجموعة خرج فريقا التعليم الفني وموانئ خليج عدن متعادلين بنتجة أربعة أهداف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما واتسمت مجرياتها بالإثارة والندية طوال فترتي اللقاء ، ليضيف كل فريق نقطة إلى رصيده .. أدار المباراتين : أحمد الوحيشي وإيهاب باشراحيل وعلي با سليم ووليد سيف .. وراقبهما ربيع عبد الحكيم.
 * هذا ويلعب اليوم الأحد في إطار المجموعة الثانية فريقا (البنك الأهلي اليمني والمصائد) في المباراة الاولى .. والنظافة واتحاد الشرطة في المباراة الثانية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى