بطاقة الاعلام الرياضي رقم (1) تسلم للأستاذ عزيز الثعالبي

> المكلا «الأيام» خاص

> * باشرت قيادة فرع الاتحاد العام للاعلام الرياضي في ساحل حضرموت باكورة خطة نشاطها عقب انتخابها في الشهر الماضي بتنفيذ عدد من الفعاليات الرمضانية مساء أمس الأول الجمعة خامس أيام شهر رمضان المبارك .. وتأتي هذه المناشط تنفيذاً لخطة نشاط الفرع التي تم إقرارها من قيادته بمعية عضو الاتحاد العام للاعلام الرياضي الزميل فهمي باحمدان.
 * وقد قام عضو الاتحاد العام الزميل فهمي باحمدان بمعية قيادة فرع الاتحاد ممثلة بالزملاء : رئيس الفرع صلاح العماري وأمين عام الفرع فؤاد باضاوي ، وعضوا فرع الاتحاد فهيم باخريبة وعبدالله بشهر بزيارة لرائد الاعلام وشيخ الاعلاميين المخضرم الأستاذ القدير عزيز الثعالبي ، تم خلالها الاطمئنان على صحته وتقديم التهاني له بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم .. كما جرى خلال الزيارة بحث أوضاع الاعلام بصورة عامة ، والاعلام الرياضي على وجه الخصوص.

 * هذا وقد قام الزميلان فهمي باحمدان عضو الاتحاد العام للاعلام الرياضي وصلاح العماري رئيس فرع الاتحاد في ساحل حضرموت بتسليم بطاقة عضوية اتحاد الاعلام الرياضي رقم (1) على مستوى اليمن للأستاذ القدير شيخ الاعلاميين عزيز الثعالبي .. وذلك تنفيذاً لقرار الاتحاد العام خلال زيارته للمكلا الشهر الماضي برئاسة الدكتور جميل طربوش رئيس الاتحاد العام.
 * على صعيد متصل ، قامت قيادة فرع الاتحاد أيضاً بمعية عضو الاتحاد العام بزيارة للأستاذ سالم علي الشاحت أحد رواد الاعلام الرياضي في حضرموت ونقيب الصحافيين الرياضيين محور حضرموت حيث قدّمت له التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك ، كما جرى بحث وضع الاعلام الرياضي ، وتوطيد علاقات التعاون بين فرع نقابة الصحافيين وفرع اتحاد الاعلام الرياضي.

 * كما أجرت قيادة فرع الاتحاد العام للاعلام الرياضي بمعية عضو الاتحاد العام ، اتصالات هاتفية بعدد من رواد ومنتسبي الاعلام الرياضي بحضرموت ، تم خلالها تبادل التهاني بمناسبة شهر رمضان المبارك والاطمئنان على صحتهم .. ثم تم إجراء اتصالات بالأساتذة علي سالم اليزيدي وخالد أحمد القحوم وخالد سعيد مدرك وصلاح مبارك بو عابس وعبدالله عوض بامؤمن وصلاح عمر البيتي وخالد مبارك بن عاقلة ومحمد صالح باعكابه ومحيي الدين سالم وغسان سالم عبدون (المكلا) ومحمد سالم قطن وخالد محمد باعباد (الشحر) وعوض سالم ربيع (غيل باوزير) تم خلالها تبادل التحايا والتهاني بمناسبة حلول الشهر المبارك .. كما تم الاطمئنان في اتصال هاتفي على صحة عضو الاتحاد محمد مخير في (غيل باوزير) الذي يرقد حالياً للإستشفاء بإذن الله من وعكة صحية ، حيث قدمت التهاني له بمناسبة شهر رمضان المبارك.

 * من جانبهم .. شكر رواد ومنتسبو الاعلام الرياضي في حضرموت هذه الخطوة واللفتة الطيبة من قبل فرع الاتحاد وممثل الاتحاد العام والتي تمثلت في زيارتهم والاطمئنان على صحتهم .. مثمنين هذه الخطوة الرائدة ، التي جاءت في اتجاه إعادة الروح واللحمة للإعلام الرياضي وتوطيد العلاقة بين أعضائه وتقدير عطاءآت كوادره ، متمنين التوفيق لقيادة الفرع الجديدة ، ولممثل وعضو الاتحاد العام في ساحل حضرموت.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى