اللجنة المنظمة لبطولة زنجبار الرمضانية تقدم استقالتها

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

> * قدمت اللجنة المنظمة لبطولة زنجبار الرمضانية بأبين إستقالتها أمس من تنظيم البطولة بعد الأحداث المؤسفة التي رافقتها ، والتي أدت إلى تعثر إقامة ثلاث مباريات ، الأمر الذي أدى إلى تقديم اللجنة المشرفة على البطولة برئاسة الكابتن حسين نعوم مدير مكتب الشباب والرياضة بزنجبار والكابتن وجدي مهدي مدير النشاط الرياضي استقالتهما.
 ويأتي تقديم استقالتيهما بعد أن فشلا في تسيير مباريات البطولة ، بعد الاعتراضات والخلافات التي صاحبتها من قبل الفرق المشاركة التي طالبت بعدم مشاركة اللاعب وسيم دحباش في حادثة رياضية هي الأولى من نوعها تحصل في الملاعب الرياضية في أبين.

 * وعلمت "الأيام" أنه قد تم إسناد تنظيم البطولة للكابتن أحمد ناصر ماطر لتسييرها بعد أن عجزت اللجنة السابقة في قيادتها إلى بر الأمان في ظل تخبطها وعدم حسمها للأمور الرياضية الأمر الذي أثار لغطاً كبيراً بخصوص قضية اللاعب وسيم دحباش كونها جنائية وليس لها أي صلة بالجانب الرياضي.
 * من جانب آخر إعتذرت إدارة نادي الجيل الصاعد الرياضي ممثلة برئيس النادي الأخ أحمد منصور العطوي عن المشاركة في بطولة المحبة والسلام للكرة الطائرة التي سينظمها اتحاد فرع اللعبة في العاشر من رمضان ، وعللت عدم مشاركتها بتخبط وعشوائية عمل الأخ رئيس فرع الطائرة الذي لم يقم بمهامه كما ينبغي الأمر الذي أدى إلى شلل عمل الفرع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى