الكود يهزم الصبر في بطولة الفقيد علي قمر الرمضانية

> عدن «الأيام» خاص

> * شهد ملعب مدرسة شمسان بمنطقة العيدروس عصر أمس السبت السادس من رمضان مباراة ضمن بطولة الفقيد "علي قمر" الرمضانية السنوية في العاصمة عدن والتي جمعت فريقي شباب الكود والصبر وانتهت بفوز الكود بنتيجة (5 - صفر).
 * بدأ فريق شباب الكود المباراة بهز شباك المنافس وهو ما تحقق فعله عندما سدد لاعب شباب الكود أحمد عادل كرة رائعة عانقت الشباك محرزاً هدف الأسبقية لفريقه ، بعدها حاول فريق الصبر العودة للمباراة بتحقيق التعادل لكن دون جدوى ، وبعدها أحرز لاعب شباب الكود هدف التقدم الثاني من تسديدة لنفس اللاعب (أحمد عادل) ، ومن ثم من رأسية لمهاجم شباب الكود أحرز اللاعب علي عنتر الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق شباب الكود بثلاثة أهداف مقابل لا شيء لفريق الصبر.

 * أما في الشوط الثاني من المباراة فقد نزل لاعبو الصبر إلى أرضية الملعب على أمل العودة إلى المباراة حيث شنوا بعض الهجمات السريعة والخطيرة على مرمى شباب الكود لكن تصدى لها الدفاعات بكل اقتدار وجاء الهدف الرابع للاعب علي عنتر من هجمة مرتدة سريعة ، واستطاع لاعب فريق شباب الكود محمد رأفت إنهاء أحلام فريق الصبر من خلال تسديده كرة قوية عانقت شباك مرمى الصبر محرزًا بها الهدف الخامس والأخير لصالح فريقه شباب الكود الذي حقق الفوز على فريق الصبر بنتيجة خمسة أهداف مقابل لا شيء.

 وبعد الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق شباب الكود (علي عنتر ) كأفضل لاعب في المباراة ليتسلم جائزته من الكابتن زيد والمقدمة بعد كل مباراة من قبل مؤسسة "الأيام" الإعلامية .. إضافة لتسلمه تيشرت وهو "جرم" مقدم من محل تركي  ستايل للملابس الجاهزة .. أدار المباراة الكابتن زيد محمد زيد .. هذا ويلتقي اليوم الأحد فريقا (المجزرة وزعيم كريتر).
 * هذا ويعد دوري شمسان الرمضاني السنوي لكرة القدم من أبرز الأنشطة الرياضية الرمضانية التي تقام على مستوى العاصمة عدن وبالتحديد في مدينة كريتر منذ العام 2008م وبشكل سنوي.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى