السبيل يهزم شباب العيدروس في البطولة الرمضانية

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
* تجاوز فريق السبيل نظيره فريق شباب العيدروس بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس على ملعب الهوكي الترابي بكريتر في اطار مباريات الدور التمهيدي من البطولة الرمضانية لكرة القدم للفرق الشعبية والتي تقام بتنظيم ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي وتحت شعار (2019 عام التمكين) بمشاركة 32 فريقا شعبيا من مختلف مناطق ومديريات العاصمة عدن وتستمر حتى الايام الاخيرة من شهر رمضان المبارك.

 * وبهذا الفوز يحجز فريق السبيل بطاقة التأهل للدور الثاني من البطولة بينما يغادر شباب العيدروس المنافسات من الدور الاول .. شوط المباراة الاول حاول من خلاله نجوم الفريقين الوصول للشباك وتسجيل الأسبقية في ظل المحاولات الكثيرة التي اصطدمت بجدار دفاعي يقظ من الجانبين أبطل مفعولها لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي .. وفي الحصة الثانية من اللقاء شهد الأداء تحسناً واضحاً وارتفعت فيه وتيرة المستوى وخاصة من جانب فريق السبيل الذي اعتمد على التمريرات القصيرة وإجادة الكرات البينية مفتاح لعب الفريق وسر التفوق والذي من خلاله تمكن نجم الفريق نبيل الكرعمي من استغلال عرضية نموذجية من عبدالحميد الموقري يودعها الشباك بكل سلاسة مفتتحا باب التسجيل لفريقه .. باقي دقائق الشوط استمر فيها لاعبو السبيل في فرض السيطرة والهيمنة مع مناوشات من فريق شباب العيدروس الذي افتقد للإنهاء السليم للهجمات ، ليعود نبيل الكرعمي مسجلا الهدف الثاني لفريقه ومعززا النتيجة لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق السبيل بهدفين دون مقابل .. ادار المباراة الحكم حمادة شوقي.

 وعقب اللقاء تم اختيار لاعب فريق السبيل نبيل الكرعمي للفوز بجائزة احسن لاعب في المباراة والمقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي راعي البطولة وسلمها الكابتن مختار محمد حسن عضو اللجنة المنظمة للبطولة .. يلعب اليوم الاثنين فريق أبطال الملاعب وفريق السلام ضمن مباريات الدور الاول من البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى