مناقشة سير عمل تأهيل وتعشيب ملعب الشهيد الحبيشي

> عدن «الأيام» خاص

> * انعقد أمس بديوان وزارة الشباب والرياضة بعدن لقاء جمع القائم بأعمال وكيل قطاع المشاريع والاستثمار الأخ محسن بيبك مدير عام المشاريع بالوزارة وياسر حوشب المقاول المنفذ لمشروع تأهيل وتعشيب ملعب الشهيد الحبيشي بعدن لبحث وإيجاد الحلول للمشكلات والعقبات التي تواجه سير عملية تأهيل الملعب التاريخي بعدن.
 وقد ناقش القائم بأعمال وكيل الوزارة لشؤون المشاريع والاستثمار مع مقاول المشروع كيفية جلب التوريدات الخارجية والتي ستصل خلال الايام القادمة ، واختيار جودة كراسي المدرجات الخاصة بالجمهور بعد تقديم بعض العينات وانتقاء الافضل منها والتي تتناسب وتتلائم مع الرطوبة وحرارة الشمس القوية في عدن وعملية الاستخدام بحسب المواصفات المحددة في جدول الكميات.

 وشدد القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والاستثمار على الحرص والتقييد بالمواصفات والجودة المطلوبة والأطول عمراً ، كما تم في الاجتماع الاتفاق على العدد المستوعب وتحديد الالوان المخصصة للمدرجات بما يضمن ظهورها بشكل يضيف جمالاً للملعب.
 * هذا وقد تطرق المجتمعون لأعمال الكهرباء وصيانة أبراج إنارة الملعب ،  وعمل مقارنة بين ترميم الموجود أو استبداله بجديد بعد ترتيب نزول مهندسين من القطاع إلى الملعب والرفع به سريعا ، وكذلك طريقة تنفيذ الاسفلت للملعب وسرعة حصر الاعمال والرفع بها، قبل وصول العشب الاصطناعي الذي تم مسبقاً اختيار جودته ونوه القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع المشاريع والاستثمار إلى أن الوزارة ستقوم بتسهيل كافة الصعوبات التي تواجه سير عملية التنفيذ وتذليل كافة العقبات التي تواجه سير عملية تأهيل الملعب .. وحث محسن بيبك المقاول المنفذ للمشروع على سرعة استغلال الوقت وإنجاز ما تبقى من أعمال حتى يتحقق الحلم الذي يتمناه أبناء عدن في استكمال تأهيل هذا الملعب التاريخي لممارسة أنشطتهم الرياضية فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى