الانتقالي يحاور مجلس أبناء المهرة وسقطرى

> الغيظة «الأيام» خاص

>
شهدت قاعة فندق الغيظة جراند، مساء أمس الأول، انطلاق الحوار الجنوبي الجنوبي مع المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى تحت شعار حوار الجنوبيين لأجل الجنوب، وذلك برعاية اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وافتتح جلسة الحوار القائم بأعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة رئيس لجنة الحوار، حسان مهدي، الذي رحب بقيادات المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى ممثلة بالشيخ توكل ياسين رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس.

وتخللت الجلسة مداخلات مهمة أكدت على أهمية توحيد الصف الجنوبي لما فيه مصلحة المهرة والجنوب بشكل عام.

من جانبه، رحب المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى بالحوار الجنوبي الجنوبي، مشيداً بالدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي من خلال إطلاقه لمبادرة الحوار الجنوبي الجنوبي، مؤكدين على ضرورة توحيد الصف الجنوبي وعزمهم بالمشاركة في هذا الحوار بما يخدم المهرة والجنوب بشكل عام، مشيرين إلى أن محافظة المهرة ستكون مثل غيرها من المحافظات الجنوبية مع مطلب الشعب الجنوبي باستعادة دولته.

كما تطرق اللقاء إلى الأوضاع العامة التي تشهدها المحافظة من الاختلالات، والتي تتطلب من الجميع الحفاظ على نسيجها الاجتماعي والسكينة العامة، والتحاور وتصويب تلك الاختلالات ومعالجتها.
حضر اللقاء أعضاء لجنة الحوار الجنوبي الجنوبي لمجلس انتقالي المهرة ومجموعة من قيادات المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى