التواهي يزيح الشيخ عثمان من بطولة عدن الأولى

عدن «الأيام» محمد فتحي

التواهي يزيح الشيخ عثمان من بطولة عدن الأولى
التواهي يزيح الشيخ عثمان من بطولة عدن الأولى
* تمكن فريق مديرية التواهي بقيادة المدرب (أحمد النعمي) عصر أمس الجمعة من خطف بطاقة التأهل الى الدور الثاني من بطولة عدن الأولى للفرق الشعبية التي ينظمها (اللواء الثالث حماية رئاسية) برعاية العميد الركن (ناصر عبد ربه منصور هادي) قائد ألوية الحماية الرئاسية بمشاركة 16 فريقا من مختلف مديريات العاصمة عدن على ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان.
 تأهل ابناء التواهي بقيادة النعمي جاء على حساب اصحاب الارض والجمهور فريق شباب الشيخ عثمان بعدما تمكن ابناء التواهي من قلب تأخرهم بهدف الى فوز بهدفين مقابل هدف حيث كانت البداية من ابناء الشيخ عثمان بهدف سجله احمد الوالي ، ولكن سرعان ما عاد ابناء التواهي للقاء بتسجيل هدفين عبر قائد سعيد وحمادة علوي.

- جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدرة بقيمة (20 ألف ريال) نالها لاعب فريق التواهي (سعيد عوض) وتسلمها من النجم الكبير (معاذ هزاع) قائد نادي وحدة عدن الرياضي.
- اللجنة المنظمة تواصل تقديم جوائزها المالية للجماهير الحاضرة باختيار 5 من الجماهير في كل مباراة ، كما أعلنت بأنها سترفع عدد الجوائز في دورها الثاني الى جانب رفع قيمة جائزة اللاعب الافضل في المباراة .. متقدمة بجزيل الشكر والتقدير لراعي البطولة العميد ناصر عبد ربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية والعميد لؤي الزامكي قائد اللواء الثالث حماية رئاسية.

- أدار المباراة الحكم الشاب جمال عبده .. ويلعب اليوم السبت فريقا اتحاد حاشد والفقيد زهران.​