السراري والنفط إلى الدور الثاني من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
* حسم فريقا شركة النفط اليمنية ومؤسسة السراري عصر أمس بطاقتي التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الرابعة من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة قدم الصالات بنسختها "15" ، والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة قدم عدن بإشراف من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .. وقد جاء تأهل فريق السراري بعد تجاوزه لمنافسه فريق وزارة الشباب والرياضة بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة الاولى التي جرت في اطار مباريات المجموعة الرابعة واستضافها ملعب الفقيد العلواني بنادي المنصورة، وكان قد انتهى الشوط الاول بتعادل الفريقين 2 - 2 ، بعد تقدم فريق الشباب والرياضة بهدفين سجلت بأقدام أنور عمر ونبيل صالح ، قبل ان يعادل فريق السراري النتيجة بهدفين سجلهما نبيل الاصبحي وبسام عبد الكريم .. ولكن في الشوط الثاني تفوق فريق السراري وتمكن من إضافة خمسة اهداف جديدة سجلت عبر : نبيل الاصبحي 3 أهداف ، رامي عبد المالك ، وعمر باحكيم لينتهي اللقاء بفوز السراري المستحق بسبعة أهداف مقابل هدفين.

 * وفي اللقاء الثاني الذي أقيم في إطار ذات المجموعة حقق فريق النفط فوزا عريضا على فريق المطار بنتيجة كبيرة بلغت قوامها 11 - 5 في لقاء واصل من خلاله فريق النفط تقديم عروضه المميزة في البطولة وتمكن من التأهل للدور الثاني عن المجموعة الرابعة .. وتألق من جانب فريق النفط لاعبهم (فتحي جابر) الذي سجل 7 أهداف ، وعصمت خدشي (هدفين) ومحمد صالح و إحسان ناصر .. فيما سجل خماسية فريق المطار (مروان مسعود) 4 أهداف وقاسم شكيب هدف .. ادار المباراتين طاقم تحكيمي مكون من علاء البدوي وأحمد عون وخالد أمين ومحمد جبور وراقبها سعيد عبد الكريم.

 * يلعب اليوم الاحد فريقا (موانئ خليج عدن وتطوير الموانئ) في المباراة الاولى، وفي اللقاء الثاني يلتقي (البنك المركزي والتعليم الفني) في إطار مباريات المجموعة الاولى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى