استيعاب 12 فرداً لتفعيل شرطة السير بتريم

> تريم «الأيام» خاص

> استوعبت إدارة أمن وشرطة مديرية تريم 12 فرداً للعمل في شرطة السير بالمديرية بهدف تفعيل العمل في الجانب الأمني المروري، وذلك بالتنسيق التام مع الإدارة العامة لشرطة السير بالوادي والصحراء.
وقال مدير أمن تريم العقيد عبدالناصر التميمي: "إنه تم اختيار أفضل العناصر من الخريجين الجدد، الحاصلين على مؤهلات، ليكونوا قادرين على العمل في مجال تنظيم حركة السير خلال الشهر الفضيل".

وأضاف: "إن أفراد المرور الجدد قد انخرطوا في فرقة دورة تدريبية خاصة مدتها أسبوعين لإعدادهم بشكل جيد، بما يحقق الإلمام الكامل بكافة الجوانب والمهارات الخاصة بتنظيم حركة السير، بالإضافة للمهارات الخاصة بتنظيم وتوجيه المرور والتعامل مع الإشارات الضوئية، في مجال تنظيم الحركة المرورية".

وأعرب العقيد التميمي عن شكره  للضباط والصف الأقدمين القائمين على تأهيل رجال المرور الجدد، لما شهده من جدية في الأداء وإلمام بكافة الأعمال التي تأهلهم للعمل في هذا المجال الذي يمثل أحد أهم محاور خطة التطوير الأمني، مشدداً على ضرورة الجدية في الأداء بالشارع والتواجد الإيجابي بما يحقق انتظام في الحركة المرورية مع مراعاة الجوانب الإنسانية أثناء تنفيذ المهام المرورية.

وحظيت هذه الخطوة المتميزة باستحسان المواطنين فور مباشرة أفراد المرور مهامهم بالنزول إلى الشارع والتواجد في الأسواق والأماكن المزدحمة في أيام وليالي شهر رمضان المبارك.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى