تدشين مخيم القساطر العلاجية بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
دُشّن، أمس الأول، مخيم القساطر العلاجية بمركز "نبض الحياة" لأمراض وجراحة القلب التابع لمؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا.

ويأتي هذا المخيم بتمويل من مؤسسة "صلة" للتنمية، ويهدف المخيم لمساعدة المحتاجين الذين يعانون من أمراض القلب المزمنة، في ظل وجود العديد من ملفات المرضى لدى مؤسسة أمراض القلب غير القادرين على تحمل تكاليف العلاج، حسب ما أشار غليه المدير التنفيذي لمؤسسة صلة.

وأشاد أ. محمد باشعيب، رئيس مؤسسة أمراض القلب، بالدور الذي تلعبه مؤسسة صلة في خدمة مرضاها من مرضى القلب وإقامتها عدة مخيمات بمركز نبض الحياة، خلال الأعوام الماضية.

وأثناء زيارته لتفقد أحوال المرضى برفقة د. محمد عمر باهيثم مدير البرامج الصحية بمؤسسة صلة، ود. علي جعول مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت، وأشار أ. علي حسن باشماخ، المدير التنفيذي لمؤسسة صلة، إلى أن هذه الحملة تأتي ضمن برنامج "ومن أحياها"، والذي تقيمه المؤسسة لمساعدة المرضى المحتاجين كمرضى القلب والسرطان وغيرها من الأمراض المزمنة.

من ناحيته، ثمّن د. علي جعول، مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت، الجهود التي تبذلها مؤسستي أمراض القلب الخيرية و "صلة" للتنمية في تسهيل سبل العلاج لهذه الشريحة من المرضى.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى