اتحاد طائرة أبين يضرب باللوائح عرض الحائط

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
خرج فرع اتحاد لعبة الكرة الطائرة في محافظة أبين برئاسة الكابتن مازن كردي بقرارات هزيل ، جسدت الالتفاف الواضح على لائحة المسابقات ضارباً بلوائح اتحاد اللعبة عرض الحائط ، والتي ظهرت من خلالها المناطقية بين أندية المحافظة باعتماده احتساب نتيجة مباراة فريقي خنفر وحسان لصالح خنفر بعد عشرة أيام من المماطلة والتسويف لمصلحة خنفر بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة رغم إشراك فريق خنفر لثلاثة لاعبين شاركوا في بطولة كأس الرئيس ، علماً أن لائحة الاتحاد العام للعبة ، تنص على أنه لا يجوز لأي لاعب المشاركة في بطولة طائرة المحبة والسلام لمواليد 2000 لأندية أبنين وهو قد سبق له وأن شارك في بطولة كأس الرئيس.

 وقد جاء قرار لجنة مسابقات فرع اتحاد اللعبة حول حيثيات احتجاج نادي حسان الرياضي من خلال اتفاق شفوي تم بين الفرع ونائب رئيس الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة رئيس اللجنة المشرفة على البطولة الكابتن حسين عوض دون اللجوء إلى الاجتماع واللوائح والنظم وإشعار الأندية المشاركة في البطولة بقرار شفوي تم في الغرف المغلقة .. وقد أثار ذلك الاحتجاج حفيظة نادي حسان الذي رفضه  جملة وتفصيلا كونه جاء من خارج إطار اللائحة ، وهو ما يتجسد في تدخلها للمناطقية والانتماء لبعض الأندية من قبل رئيس الفرع، الذي فشل في عمل أي نقلة نوعية لتطوير مسار اللعبة التي ظلت محلك سر.

 * وفي الأخير يتضح للشارع الرياضي الأبيني بأن فرع اللعبة يكيل بمكيالين وتجلى ذلك من خلال تجاوزه للوائح والنظم والسماح لثلاثة لاعبين من خنفر بالمشاركة في البطولة في الوقت الذي حرم فيه رئيس الفرع مشاركة لاعب عرفان (منصور أبوبكر) في مباراته الاولى أمام فريق حسان في إطار المجموعة الثانية بحجة أنه شارك في بطولة كأس الرئيس السابقة.
 * والسؤال الآن : هل سنرى تدخلاً سريعاً من الأخ مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن القدير أحمد الراعي لمنع هكذا تجاوزات، أم سيكتفي بالتفرجة وبـ : (لا أسمع .. لا أرى .. لا أتكلم) ، لتستمر مثل هذه التجاوزات في فرع اتحاد طائرة أبين؟ .. وحينها يمكن أن نقول (على رياضة أبين السلام).​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى