تكريم أبطال بطولة نادي مصافي عدن للتنس

> عدن «الأيام» خاص

>
اختتام رائع ومتميز لبطولة نادي مصافي عدن للتنس الرمضانية والتي أقيمت على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس في مديرية البريقة لفئات البراعم تحت 12 سنة والناشئين تحت 14 سنة – والشباب تحت 18 سنة - والزوجي المفتوح) ، والتي نظمها نادي مصافي عدن للتنس خلال الفترة من 21 وحتى 28 مايو 2019م بمشاركة 56 لاعباً من كل الفئات العمرية .. وبعد المباريات الاستعراضية تم تتويج الابطال من قبل الضيوف وتكريمهم بالكؤوس والميداليات والحوافز المالية والذين تقدمهم الكابتن صائب سلام مدير عام المشاريع بوزارة الشباب والرياضة وزهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس وصديق محمود نائب رئيس نادي مصافي عدن للتنس .. كما تم تكريم بعض اللاعبين المتميزين في البطولة وهم : خليفة فواز ، عبد الله عصام ، ياسين هاني ، يوسف نوار ، أحمد درويش ، كيانان ، أحمد عصام ، وناصر الناصوري.

 - لفتة جميلة ورائعة من قبل رئيس اتحاد عدن للتنس الكابتن زهير موشجي بتكريمه لاعبي المنتخب الوطني ، الذين حققوا إنجازات على المستوى الخارجي مؤخراً بدرع تذكاري لتحقيقهم المركز الاول في بطولة كأس ديفيز للناشئين تحت 12 سنة التي أقيمت في البحرين وهم المدرب الوطني أحمد سيف وأحمد خالد وعبد الله جلال.

 - تكريم الكابتن محمد سيف بشهادة تقديرية من قبل إدارة النادي لجهوده المبذولة في إنجاح البطولة.
 - المدربان أحمد سيف ومحمد سيف مدربا نادي مصافي عدن للتنس بذلا جهوداً كبيرة في الاعداد والتنظيم الجيد للبطولة ، وقد عبرا عن سعادتهما للمستوى الفني الرائع الذي قدمه اللاعبون خلال البطولة ، وبروز العديد من الموهوبين في البطولة ، الذين سوف يكون لهم شأن كبير في مستقبل التنس.

 - مكتب الشباب والرياضة بعدن ممثلاً بالمهندس نعمان شاهر قدم مساهمة مالية لتكريم الفائزين.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى