الدائرة المالية تفوز ببطولة الشهيد الزنداني الكروية العسكرية

> عدن «الأيام» فضل الجونة

>
حقق فريق الدائرة المالية بوزارة الدفاع بطولة الشهيد صالح الزنداني لكرة القدم الثانية العسكرية ، بعد فوزه الجدير والمستحق على فريق اللواء الأول حماية رئاسية بهدف لاعبه حمودي الشيبة في اللقاء الذي جمعهما عصر يوم الأحد من الأسبوع الماضي على ملعب نصر شاذلي بحقات في نهائي بطولة الشهيد صالح قائد الزنداني الثانية لكرة القدم العسكرية التي تقام برعاية ودعم العميد الركن ناصر عبدربه منصور هادي قائد ألوية الحماية الرئاسية وتنظيم قيادة اللواء الاول حماية رئاسية ، وكانت المباراة قمة في الاداء والمستوى من حيث الاثارة والندية بين الفريقين اللذين يمتلكان في صفوفهما عدداً من أبرز اللاعبين المعروفين ، وكانت البداية لفريق اللواء الأول الذي أضاع ضربة جزاء تصدى لها حارس فريق المالية بكل براعة ، ولم يتمكن الفريقان من خدش شباك الآخر في شوط المباراة الأول.

 وفي شوط المباراة الثاني الذي كانت بدايته لصالح المالية تمكن لاعبه حمودي الشيبة من تسجيل هدف التقدم الذي زاد من قوة المنافسة على حسم البطولة ، وحاول لاعبو فريق اللواء الأول حماية رئاسية الضغط على فريق المالية لتعديل النتيجة ، ولكن لم يتمكنوا من ذلك في ظل استماتة لاعبي المالية ومحاولتهم في تعزيز النتيجة في أكثر من هجمة ، وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق المتبقية من شوط المباراة الثاني لينتهي بفوز جدير ومستحق لفريق المالية الذي فاز في افتتاح ونهاية البطولة على فريق اللواء الأول حماية رئاسية وأكد فوزه الجدير بتحقيق البطولة .. أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من حكم الساحة خلف اللبني بمساعدة الحكمين مقداد علي ناصر وخالد الوحيشي والحكم الرابع والمراقب أمين العاشوري .. والمباراة نقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق الرائع أديب الزهري.

 وفي نهاية المباراة قام الإخوة : نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه ، وكيل محافظة عدن غسان الزامكي ، مديرعام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر ، مدير دائرة الرياضة العسكرية العميد الركن محمد جعبل ، قائد اللواء الثالث حماية رئاسية العميد لؤي الزامكي ، أركان اللواء الأول حماية رئاسية العميد فضل حنش ، مدير عام مديرية صيرة خالد سيدو ، مدير عام الاتحادات والأندية بوزارة الشباب والرياضة عبدالله مهيم ، نائب رئيس نادي التلال الرياضي عبد الكريم اسماعيل وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضة بتسليم كأس البطولة لقائد فريق المالية (الكابتن رامي عبدالله) مع الميداليات الذهبية ، كما تم تسليم كأس الوصيف لقائد فريق اللواء الأول (الكابتن أحمد شوقي) وكأس الفريق المثالي لفريق اللواء الثالث حماية رئاسية وكأس الهداف للاعب اللواء الأول حماية (سعدون محوري) وكأس أفضل حارس لحارس مرمى فريق اللواء الأول (سمير العجرة) وكأس الروح الرياضية لفريق الدفاع الساحلي ، كما كرمت الوحدات المشاركة في البطولة والجهات والشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة بشهادات تقديرية ، في ختام كان مسكاً ورائعاً بروعة الحضور والجمهور.

 * كل الشكر والتقدير للعميد الركن سند عبد الله الرهوة قائد اللواء الأول حماية رئاسية على دعمه وتشجيعه للرياضة ، وهو موقف جدير بالاحترام والتقدير.
 * شكراً للجنة الإشرافية للبطولة بقيادة العميد فضل حنش أركان حرب اللواء الأول حماية رئاسية .. واللجنة المنظمة بقيادة المقدم فهمي الصاصي والكابتن أمين العاشوري .. والشكر موصول للعقيد محمد مراد مدير مكتب قائد اللواء الأول ولكل من ساهم في نجاح البطولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى