تعرف على موعد مباراة البرازيل وبوليفيا في افتتاح كوبا أمريكا

برازيليا «الأيام» متابعات

* تستعد البرازيل خلال الأيام القادمة للحدث الكروي الأهم في قارة أمريكا الجنوبية عندما تستضيف بطولة كوبا أمريكا لِموسم 2019 بعد مرور 30 عاماً على آخر نسخة قامت البرازيل باستضافتها والتي كانت في موسم 1989 .. ونتيجة لأن البرازيل هي الدولة المضيفة للنسخة الحالية من بطولة كوبا أمريكا 2019 وهي النسخة 46 ، فإنها سوف تلعب أولى المباريات في هذه البطولة مع منتخب بوليفيا على ملعب المورمبي .. ويخوض المنتخبان هذه المباراة ضمن فعاليات الجولة الأولى من دوري المجموعات في المسابقة القارية ويلعب منتخبا البرازيل وبوليفيا ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي فنزويلا وبيرو.

 * ويسعى منتخب البرازيل في هذه المباراة إلى تحقيق الفوز من أجل بدء مشواره في بطولة كوبا أمريكا بصورة جيدة ، خاصة أنها مقامة على أرضه ووسط جمهوره كما أنه يرغب في الحصول على النقاط الثلاثة من أجل تصدر المجموعة من الجولة الأولى .. ويأمل منتخب السامبا في استعادة اللقب الغائب عن البرازيل منذ موسم 2007 أي ما يقرب من 12 عام ، ويمتلك المنتخب البرازيلي 8 ألقاب من بطولة كوبا أمريكا بحيث يتواجد في المركز الثالث في قائمة المنتخبات الأكثر تتويجاً باللقب القاري.

 * وعلى الجانب الآخر فإن منتخب بوليفيا يرغب هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية في أول مبارياته في البطولة في هذا الموسم على أمل استعادة الذكريات من جديد والتنافس على اللقب بعدما سبق وأن حقق البوليفيون لقباً واحداً في هذه المسابقة في موسم 2001.

موعد المباراة والقنوات الناقلة
 * ونتيجة لفارق التوقيت الكبير بين الوطن العربي والدول المتواجدة في قارة أمريكا الجنوبية ، فإن مباريات بطولة كوبا أمريكا دوماً تقام في ساعات متأخرة من الليل، وبالتحديد في وقت الفجر لذلك سيكون موعد مباراة البرازيل وبوليفيا الساعة : الثالثة والنصف صباح السبت بتوقيت السعودية .. ولن تُذاع مباريات بطولة كوبا أمريكا على أي من القنوات الفضائية المفتوحة بعد حصول قنوات بي إن سبورت ماكس المشفرة على حق إذاعة كامل مباريات هذه المسابقة ، وقد تم الاعلان عن القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وبوليفيا لتكون :
beIN SPORTS MAX 3 HD.
beIN SPORTS MAX 4 HD.​

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى