التميمي يزور معرض "جرائمهم في صور" بالمكلا

> المكلا «الأيام» خاص

>
زار مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد منير كرامة التميمي، أمس، معرض الصور "جرائمهم في صور " الذي أقيم بساحة العروض بمدينة المكلا والذي يحتوي في أروقته على 100 صور فوتوغرافية، وثقت بعدسات عدد من المصورين في المحافظات الجنوبية .

وأشاد العميد  التميمي أثناء زيارته للمعرض بفكرة تنظيم المعرض والجهود المتميزة في تنظيمه ودقة محتوى المعرض ودور الصور في إبراز الجرائم والمجازر التي ارتكبتها جماعة الحوثيين بحق أبناء ومدينة عدن، أثناء المواجهات المُسلحة وعمليتي الحصار والنزوح، وكذا تدمير البُنى التحتية والمنازل السكنية، إلى جانب صور عن انتهاكات حقوق الإنسان وإعدامات خارج نطاق القانون ارتكبتها الجماعات الإرهابية .

وأشار  التميمي إلى  ان الصور في المعرض تجسد مدى المعاناة التي شهدتها محافظات عدن ، تعز ، حضرموت جرا إجتياحها من قبل الحوثيين والجماعات الإرهابية الأخرى عام 2015 م
وأٌرفق مع كل صورة فوتوغرافية شرح إيضاحي لها، ووسمت الصور بشعارات منها: "جرائم الحرب لا تسقط بالتقادم"، "جرائمهم .. لن تُنسى ولن تُغفر"، وتخللت فعالية افتتاح المعرض الدعوة إلى التوقيع على عريضة تُطالب المجتمع الدولي بفتح تحقيق شامل في جرائم ضد الإنسانية وجرائم حرب ارتكبت في العاصمة عدن ومحافظتي حضرموت وتعز، على أيادي جماعة الحوثيين ومثيلتها من الجماعات الارهابية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى