مناقشة وضع المنافذ البحرية ومكافحة التهريب

> عدن «الأيام» خاص

>
التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية م. أحمد الميسري، أمس الأول، في مكتبه بالعاصمة عدن اللواء الركن خالد القملي رئيس مصلحة خفر السواحل، وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا الهامة المتعلقة بمصلحة خفر السواحل والأدوار التي تقوم بها المصلحة في حماية المنافذ البحرية والحد من عمليات التهريب عبر السواحل اليمنية.

واطلع وزير الداخلية، من خلال اللقاء، على المشاكل والمعوقات التي تواجه قيادة مصلحة خفر السواحل التي تقف عائقاً أمام تنفيذ مهامها المناطة بها وآلية التغلب عليها وفق الإمكانيات المتاحة.

وشدد الوزير الميسري على ضرورة أن تركز المصلحة جهودها في الحد من عمليات التهريب عبر السواحل اليمنية وضبطها وإيقاف موجات دخول اللاجئين غير الشرعيين من دول القرن الأفريقي الذين يشكلون عبئاً يضاف إلى الأعباء الاقتصادية التي يعاني منها اليمن جراء الحرب المستمرة.

وأشاد الميسري بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة وأفراد مصلحة خفر السواحل في تأدية مهامها، موجهاً بتقديم كافة أشكال الدعم لها وتذليل الصعاب لما من شأنه تمكين المصلحة من النهوض بعملها والقيام بواجباتها بالشكل المطلوب.

من جانبه، عبر رئيس مصلحة خفر السواحل عن تقديره للجهود الكبيرة التي تقوم قيادة وزارة الداخلية لدعم خفر السواحل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجهها، مؤكداً أن على خفر السواحل الاستعداد الكامل لبذل مزيد من الجهود في حماية المنافذ البحرية والقيام بتنفيذ مهامها على أكمل وجه.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى